البوابة 24

البوابة 24

بالفيديو: لحظة تفجير عربة عسكرية إسرائيلية في نابلس بعبوة ناسفة

قوات الاحتلال
قوات الاحتلال

بثت قناة عبرية رسمية، اليوم الثلاثاء، مقطع فيديو يوثق لحظة تفجير عربة عسكرية إسرائيلية بعبوة ناسفة في مدينة نابلس شمالي الضفة الغربية.

وافادت قناة "كان" التابعة لهيئة البث، أسفر الانفجار عن إصابة جندي إسرائيلي بجروح طفيفة، دون مزيد من التفاصيل.

اقتحام نابلس

واقتحم الجيش الإسرائيلي، صباح اليوم الثلاثاء، حي القصبة بمدينة نابلس القديمة، في عملية أمنية اعتقل خلالها شابين.

اقرأ أيضاً:

وذكرت صحيفة "يديعوت أحرونوت" العبرية: "قامت قوات جيش الاحتلال باعتقال شخصين مطلوبين في نابلس متورطين في عمليات إطلاق نار مؤخرا، واندلعت أعمال شغب أثناء العملية وقال جيش الاحتلال إنه لم يحدث تبادل لإطلاق النار ووصف العملية بـ "الدقيقة والنظيفة".

كمين محكم

وعلى صعيد آخر، أعلنت مجموعة "عرين الأسود" الفلسطينية المسلحة والناشطة في نابلس، في بيان لها، أنها نجحت في أن توقع قوة خاصة إسرائيلية في كمين محكم حيث تم تفجير عبوة ناسفة مشظية شديدة الانفجار بها، مما أسفر عن إصابات بالغة".

وقالت المجموعة التي قامت قوات الاحتلال باغتيال العديد من قادتها خلال الشهور الأخيرة الماضية: "قام جند العرين بالتعاون مع الفصائل المسلحة بتشكيل حزام ناري حول القوة المقتحمة من ثلاث جهات حتى تجبرها على الانسحاب".

اقرأ أيضاً:

يشار إلى أن الأراضي الفلسطينية، تشهد تصعيدا كبيرا، بعد عملية عسكرية مفاجئة أطلقتها دولة الاحتلال فجر اليوم الثلاثاء بقطاع غزة، واسفرت عن استشهاد 13 فلسطينيا بينهم 3 من قادة حركة "الجهاد الإسلامي" التي توعدت بالرد.

سبوتنيك