البوابة 24

البوابة 24

بعد اللطم والصراخ والبكاء.. لمى الأصيل تفاجئ متابعيها في احدث ظهور لها (شاهد)

لمى الأصيل وزوجها
لمى الأصيل وزوجها

عقب اشتعال منصات التواصل الاجتماعي بفيديو للمدونة السورية البارزة "لمى الأصيل" وهي تبكي بشكل هستيري بعد أن علمت بعلاقة زوجها "باسل خير" بامرأة أخرى، عادت من جديد لتنشر صورًا لها وهي تبتسم مع أولادها، معربة عن سعادتها بوجودهما في حياتها، مؤكدة أنها بخير، رغم أن زواج زوجها عليها بعد علاقة استمرت 12 عامًا.

أحدث ظهور للمى الأصيل

ونشرت "الأصيل"، صورها مع طفليها عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام“، الإثنين الماضي،معلقة: "عندكن حق .. حدا عنده هالولدين وبيزعل!.. اللهم لك الحمد كما ينبغي لجلال وجهك وعظيم سلطانك وكثير نعمك".

 وبكلمات قليلة أشارت "الأصيل" إلى سبب خزنها، قائلة : "عمري ماحنسى الي عملتوه .. عمري والله كلو".

أزمة لمى الأصيل وباسل خير

والجدير بالإشارة أن المدونة السورية الشهيرة، سبق ونشرت منذ أيام عبر حساباتها الرسمية على منصات "السوشيال ميديا"، فيديو صدم متابعيها بعدما ظلت تبكي وتصرخ بهستيرية بسبب زواج زوجها من امراة أخرى، ما أثار غضب وجدل كبير بين الناشطين على وسائل التواصل الاجتماعي.

وفي بداية المقطع المصور، هنأت "البلوجر" شريك حياتها على زواجه من امرأة أخرى، قائلة: "ألف مليون مبروك، مليون مبروك".

وأعلنت "لمى"، انفصالها عن شريك حياتها بعد زواجه من سيدة أخرى، مطالبة زوجها السابق "باسل خير" بنصف ثروته بحكم حصولها على الجنسية الأمريكية، مما يمنح الزوجة المطلقة الحق في الحصول على نصف ثروة طليقها.

وتعاطف الكثير من متابعي "البلوجر" ورواد "السوشيال ميديا" مع الفيديو، وطالبوا منها التماسك لأجل أطفالها، فيما رأى آخرون أن ما حدث هو نتيجة طبيعية لمشاهير يعرضون حياتهم بكل تفاصيلها على منصات "التواصل الاجتماعي"، لافتين إلى أن ما حدث يزيد شهرة الطرفين.

باسل خير يرد

835.jpg
 

وبدوره، رد "باسل خير"، في أول تعليق له بعد تداول فيديو "لمى"، في مقطع مصور نشره على حساباته في مواقع التواصل الاجتماعي أكد من خلاله، إن طلاقه من "لمى" لم يكن بسبب أحد؛ بل كان بسبب تراكمات ومشاكل عائلية استمرت لثلاث سنوات، ولم يأخذ أحد مكان أحد، كما قال.

وبنبرة هادئة، تابع "خير"، مؤكداً أن الحقيقة على عكس ما ظهرت عليه زوجته السابقة أنّ من أسباب الطلاق أنه لم يكن هو وأولاده من أولويات طليقته؛ بل أولوياتها هي “الإنستجرام” و”الموبايل” والخروج والعزائم والمؤامرات والكروبات، على حد تعبيره.

ونوه "خير"، أن علاقته بطليقته، كانت متوترة للغاية فس الفترة الأخيرة، وهو حاليًا يعيش رفقة أطفاله في منزل، ويلبي احتياجاتهم دون الحاجة لها.

خلافات كثيرة وخيانة

1.jpg
 

هل السبب خيانة؟، وبحسب ما ذكره "خير"، فأن "لمى" تتحدث مع أحد الشباب “صانع محتوى” بطريقة غير جيدة، موضحًا: "ولا يجوز أن تحدث بين امرأة متزوجة وشاب، وسمحت لهذا الشاب بالتدخل في أدق التفاصيل، والتحدث بطريقة مسيئة عن زوجها".

ويجدر الإشارة أن تلك ليست المشكلة الأولى بين الثنائي، حيث مروا بالكثير من المشاكل، واتهمته "لمى" بالخيانة أكثر من مرة، وكذلك رفعت عليه دعوى قضائية، واتهمته بالزواج من فتاة تصغره بـ15 عامًا.

من لمى الأصيل؟

345013221_196651026570595_6275629414491242223_n.jpg
 

تقدم "لمى الأصيل"، الحاصلة على الجنسية الأمريكية، محتوى ترفيهيًا يكشف عن حياتها الشخصية وروتينها اليومي مع أطفالها وزوجها، وقد تجاوز عدد مشتركيها الـ 840 ألف مشترك.

وقد تزوجت "لمى" من طليقها، في عام 2011، واشتهر "باسل خير" وعرفه الجمهور، بعد ظهوره في عدد من الفيديوهات مع زوجته عبر منصات التواصل الاجتماعي.

وكالات