البوابة 24

البوابة 24

نادية يسري تفتح قضية مقتل الفنانة سعاد حسني مرة أخرى

سعاد حسني
سعاد حسني

عادت قضية مقتل السندريلا سعاد حسني إلى الساحة مرة أخرى، بعد مرور 22 عاماً على وفاتها.

وقالت نادية يسري صديقة الفنانة الراحلة سعاد حسني، أنها ستكشف للمرة الأولى عن تفاصيل ومفاجآت جديدة حول الواقعة.

تفاصيل جديدة 

وكتبت نادية يسري في تدوينة على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك": "أنا هنزل شوية من أوراق تحقيقات سكوتلاند يارد في انتحار سعاد حسني علشان الناس اللي بيقولوا محققوش وقفلوا على الموضوع وعملوا سيناريوهات طبعا كله عشان يتاجروا بموتها".

اقرأ أيضاً:

وتابعت: "وهنزل كمان رسائل سعاد حسني اللي عمري ما وريتها لحد بخط إيدها وهي بتعبر عن وجعها وتعبها ونفسيتها ومشاكلها المالية.. وهجاوب على شوية الأسئلة اللي بتتكرر من 22 سنة".

وأضافت: "الشيخ الشعراوي رحمة الله عليه ببشر المظلومين.. قال لا يموت ظلوم في الكون حتى ينتقم الله منه.. وأنا متأكدة إن ربنا الحق العادل هيكرمني ويجيبلي حقي منهم ومن كل واحد ظلمني وافترى عليا.. صبرا جميلا حسبي الله ونعم الوكيل فيكم.. بس خلاص قربت تخلص خالص".

images - 2023-05-20T111302.682.jpeg
 

تعليق شقيقة سعاد حسني

ومن جهتها، علقت جانجاه شقيقة الفنانة الراحلة سعاد حسني، على تصريحات نادية يسري بفتح قضية مقتل "السندريلا" مرة أخرى والكشف عن مفاجآت تتعلق بها لأول مرة، قائلة إنها لا يحق لها فتح هذه القضية من جديد ومن يملك هذا الحق هو أسرة الراحلة فقط.

اقرأ أيضاً:

ولفتت شقيقة سعاد حسني، إلى أن نادية يسري متهمة في قتل "السندريلا"، حيث قالت: "هي بتتكلم دلوقتي لأنها بتعمل تريند وبتقول أي كلام عشان بتدور على فلوس من ورا القضية".

وكانت سعاد حسني قد توفيت في 21 يونيو 2001، بعد سقوطها من شرفة شقة كانت تقيم فيها في لندن.

وتضاربت الأنباء حول موتها، بين شكوك في مقتلها أو انتحارها، وتمثل قضية موتها غموضاً كبيراً لم يحل حتى الآن.

سي إن إن