البوابة 24

البوابة 24

تفاصيل أغرب قضية خلع في مصر.. أبطالها الزوجة وسلفتها

قضية خلع
قضية خلع

تشهد محكمة الأسرة في مصر العديد من المشاكل القضايا الغريبة التي تنتهي بالخلع، ولعل اكثرهم غرابة ما حدث في قضية سيدة تدعى "ريهام"، والتي روت أمام قاضي المحكمة بسمنود بدلتا مصر، تفاصيل قصتها ومعاناتها مع سلفتها.

أوضحت "ريهام"، أن البداية كانت بعد إنجابها رضيعها الأول، ليكون هو سبب الحرب والمشاكل بينها وبين "سلفتها"، وذلك لاهتمامها برضيعها أكثر منها، الأمر الذي أثار غضبها وشعرت بالغيرة تجاه سلفتها.

سبب الخلافات

images (6).jpeg
 

وأشارت "ريهام"، في دعواها، إلى سبب الخلاف، قائلة: "سلفتي مبتخلفش وكانت دايما تغير مني عشان بحمل لكن الحمل مكنش بيكمل، وفي الأول شكيت إنها بتعملي حاجة لكني تجاهلت، لحد ما خلفت ابني زياد، ومن وقتها وهي دايما بتاخده مني وتغير له ملابسه وتقعده معاها أكتر ما بيقعد معايا".

وأكدت "الزوجة"، أن هذه الحالة أثارت غضبها الشديد، فبدأت تخبر زوجها بأفعال سلفتها، ليرى أن ما كانت تفعله أمر طبيعي لامرأة لا تستطيع الإنجاب، لكن الزوجة كانت لديها رأي مختلف، وهو أنها تفعل هذا حتى يحبها الطفل أكثر من أمه.

اقرأ أيضًا:

أغرب قضية خلع

5d111961-68a0-4b7b-8f4e-34e618204926_16x9_1200x676.jpg
 

وأضافت "ريهام"، مقدمة دعوى الخلع، بأنها تغار على صغيرها من سلفتها، لاسيما أن اهتمامها برضيعها مبالغ به، وأصبح يشعرها بالقلق، مما زاد من الخلافات والمناقشات الحادة بينهما بشكل مستمر، من أجل أن تبتعد سلفتها عن صغيرها، وذلك بدافع الغيرة عليه كما روت القصة.

ويذكر أن ريهام، الزوجة تقدمت إلى محكمة الأسرة بسمنود، لكي تطلب الخلع، شددت على لرغبتها في الانفصال عن زوجها والسبب سفلتها التي زاد الخلافات بينهما والتوتر بسبب تصرفاتها، لتقرر التخلص من شعورها بالقلق، بالتوجه إلى المحكمة وإقامة دعوى قضائية.

العربية