البوابة 24

البوابة 24

فضحتها كاميرات المراقبة.. شاهد أمريكي شك برائحة فنجان قهوة قدمته الزوجة واكتشف الحقيقة الصادمة!

جانب من الفيديو
جانب من الفيديو

بدأ رجل أمريكي يشك في زوجته، بعد شم رائحة ومذاقًا غريبًا وسيئًا في "فناجين القهوة" التي تقدمها له، لذا قرر وضع كاميرات مراقبة سرية في أجزاء من منزله، وما اكتشفه بعد ذلك صادماً.

ووفقًا لما ذكرته صحيفة "الديلي ميل" البريطانية، جاءت بداية القصة في مارس 2023، حين كان "روبي جونسون" الموظف بالقوات الجوية الأمريكية، يعمل في قاعدة بألمانيا، وبصحبته زوجته من أصول فلبينية "ميلودي فيليكانو جونسون".

رائحة كريهة في فنجان القهوة

وفي إحدى الليالي، لاحظ "جونسون" وجود رائحة كريهة في فنجان القهوة الخاص به، فظن أن هناك خطأ، لكنه في الصباح قام بتحضير القهوة بنفسه في إناء القهوة الذي ملأته زوجته وشم نفس الرائحة، وبعدها قرر التوقف عن شرب القهوة كلما قدمتها له زوجته، إلا أنه استمر في ادعائه أنه يشربها.

وفي يوليو 2023، عاد الزوجان إلى منزلهما في "توكسون"، بولاية أريزونا، حيث يعمل "جونسون" في قاعدة ديفيس مونثان الجوية.

وفور عودتهما إلى المنزل، قام "جونسون" بوضع كاميرات المراقبة "السرية" داخل المطبخ، وفي حجرة غسل الملابس، حيث اعتقد "جونسون" أن مذاق القهوة كان يشبه الكلور المستخدم في تبييض الملابس.

مشاهد صادمة

وبعد أيام قليلة، شاهد "جونسون" ما سجلته الكاميرات، وكانت المشاهد صادمة، حيث ظهرت زوجته تملأ زجاجة في غرفة غسيل الملابس، ثم تضيف بعضا منها إلى الإناء الخاص بتحضير القهوة.

ثم قام "جونسون" بتحليل الماء الموجود في الغلاية الكهربائية الخاصة بتحضير القهوة، ووجد نسبة عالية من الكلور فيها،  ثم واصل تسجيل ما كانت تفعله زوجته قبل تقديم بلاغ رسمي للشرطة، في أغسطس، يتضمن على لقطات الفيديو وتقرير اختبار عينة المياه. 2023.

ومن جانبها، اعتقلت الشرطة، الزوجة "ميلودي" فورًا، وقررت السلطات عدم إطلاق سراحها خوفا من هروبها إلى الفلبين، حيث اشترت منزلا في موطنها الأصلي.

وأفادت شبكة "إيه بي سي نيوز" الأميركية، أن زوجة "ميلودي" قد تقدمت بطلب الطلاق، في وقت سابق، وكان الزوجان يستمران في العيش معًا حتى انتهاء إجراءات الطلاق، إلا أن الزوجة قامت بمحاولة اغتيال "جونسون" لتودي بحياته، للحصول على بوليصة التأمين، والاستفادة من معاشه.

وقد وجهت "هيئة المحلفين الكبرى"، لائحة اتهام إلى الزوجة "ميلودي" بمحاولة القتل من الدرجة الأولى، ومحاولة الاعتداء المشدد والتسمم بالطعام أو الشراب.

والجدير بالذكر أنه من المقرر أن تعود للمحاكمة يوم 6 نوفمبر المقبل.

صحيفة سبق