البوابة 24

البوابة 24

بعد ضجة فيديو الرقص.. أول تعليق من المقرئ المصري عن الواقعة (شاهد)

لقارئ المصري الشهير ممدوح عامر
لقارئ المصري الشهير ممدوح عامر

أثيرت ضجة كبير بين رواد "السوشيال ميديا"، عقب تداول مقطع مصور لمقرئ شهير يرقص ويغني على أنغام أغنية لأم كلثوم، بدوره كشف القارئ المصري الشهير ممدوح عامر تفاصيل الواقعة.

تعليق المقرئ المصري على فيديو الرقص

وأكد "عامر"، إن الواقعة صحيحة والمقطع صحيح بالفعل، ولكن ما حدث أنه حضر حفل زفاف شقيقه في مسقط رأسه بقريته في محافظة البحيرة، مشيرًا إلى أن الحفل كان أول فرحة للأسرة وله شخصيا عقب وفاة والده، وكان لديه إصرار على بعث الفرحة والسعادة لباقي أفراد أسرته.

وأضاف "عامر"،  أنه بالقعل رقص وغنى في الحفل مع أصدقائه وأقاربه وضيوفه، مؤكدا أنه لم يكن مخطئا وتصرف كما يفعل الجميع في مثل هذه المناسبات.

كما لفت "عامر" إلى أن الحفل كان عائليا، وحضره كل الأقارب وعدد من الأصدقاء بينهم قارئون للقرآن.

اقرأ أيضًا:

والجدير بالإشارة أن المقرئ الشهير "ممدوح عامر"، ظهر في مقطع الفيديو المتداول، وهو يرقص على أغنية لأم كلثوم في حفل شعبي، ما أثار غضب وجدل كبير في مصر، كما وجهت له العديد من الانتقادات بسبب عدم احترام القارئ لمكانته ومكانة القرآن الكريم.

من جهتها، أعلنت نقابة "محفظي وقراء القرآن الكريم"، في بيان رسمي لها أمس السبت، عن استنكرها للمقطع المصور الذي يغني فيه القارئ ويرقص ويتمايل على موسيقى الأغاني مثل مطربي المهرجانات.

استنكار للواقعة

وأكدت "النقابة"، أنه "كان من الأفضل له أن يحترم القرآن الكريم الذي يتعايش منه ويصنع لنفسه اسمًا بين الناس، لكنه لم يفعل، بل هبط إلى مستوى متدنٍ لا يليق بأهل القرآن".

فحص الفيديو

وفي السياق ذاته، كشف مسؤول في النقابة، إن النقابة تقوم في الوقت الحالي بمراجعة وفحص مقطع الفيديو لمعرفة ظروفه لاتخاذ قرار بشأنه، لافتا إلى أن القارئ ليس عضوا في النقابة ولكن لمجلس الإدارة الحق في اتخاذ إجراءات تأديبية بحقه

العربية