البوابة 24

البوابة 24

"واتساب" يطلق ميزة خارقة؟

ميزة خارقة من "واتساب"
ميزة خارقة من "واتساب"

أعلن موقع "WABetaInfo"، عن استعداد تطبيق المراسلة الفورية الشهير "واتساب"، لإضافة ميزة جديدة تمكن المستخدمين من إخفاء رقم الهاتف تماماً في كافة الدردشات سواء محادثات الفردية أو الجماعية، وذلك بهدف منح المزيد من الخصوصية للمستخدمين.

نسخة تجريبية

2.jpg
 

جاء ذلك، عقب ظهور ميزة جديدة في النسخة التجريبية من "واتساب"، والتي تتيح للمستخدمين إمكانية إنشاء اسم مستخدم، ومن المرتقب أن يتم إضافة الميزة في تحديث مستقبلي لتطبيق المراسلة.

حاليًا، يمكن لأي مستخدم البحث عن أي شخص أخر عن طريق كتابة أرقام هواتفهم في "WhatsApp"، ولكن مع إضافة هذه الميزة، سيعتمد التطبيق على البحث عن المستخدمين من خلال "اسم المستخدم" بدلاً من رقم الهاتف.

اقرأ أيضًا:

طريقة إخفاء رقم الهاتف

3.jpg
 

وبحسب ما جاء في النسخة التجريبية للتطبيق، فإن هذه  الميزة الجديدة ستكون متاحة عن طريق الانتقال إلى صفحة الملف الشخصي بقائمة الإعدادات، ثم الذهاب إلى الملف الشخصي للتطبيق يتيح خيار تحرير اسم مستخدم.

توفر لك الكثير من تطبيقات التواصل الاجتماعي، منها "تليجرام"، أو حتى التطبيقات التابعة أيضاً لشركة "ميتا" على رأسها تطبيق "ماسنجر"، تحديد حسابك باسم مستخدم.

والجدير بالذكر أنه من المهم ملاحظة أن "واتساب"، لم يؤكد بعد أنه سيضيف أسماء مستخدمين، إذا تم إتاحة هذه الميزة، فمن غير المعروف ما إذا كان المستخدمون سيتمكنون من إخفاء أرقام هواتفهم وعرض أسماء المستخدمين الخاصة بهم فقط بدلاً من ذلك أم لا.

العربية