البوابة 24

البوابة 24

هذا آخر ما قاله المجند المصري منفذ عملية الحدود.. ماذا كان يقصد؟

منفذ عملية الحدود
منفذ عملية الحدود

انتشرت العديد من المنشورات المجند محمد صلاح بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي في مصر، وهو الجندي المصري الذي نفذ حادث الحدود وأودى بحياة 3 جنود إسرائيليين.

وكانت اخر كلمات الجندي المصري التي نشرها على بعض الصور عبر صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: "من عُز بقوم ذُل بذلهم ، ومن عُز بالرحمن ظل عزيزاً"، وتم تداول الصور والمنشورات على نطاق واسع.

Screenshot_2023-06-05-11-58-42-86_a23b203fd3aafc6dcb84e438dda678b6.jpg
 

وفاة الجندي المصري 

وتم التأكيد على وفاة المجند المصري مع الإشارة إلى أنه منفذ الحادث، من خلال بعض المنشورات التي قام أصدقاؤه بنشرها على صفحاتهم الخاصة، والتي تحدثوا فيها على وفاته كـ"شهيد".

اقرأ أيضاً:

فيما قال المتحدث العسكري باسم الجيش المصري: إنه "فجر السبت، قام أحد عناصر الأمن المكلفة بتأمين خط الحدود الدولية بمطاردة عناصر تهريب المخدرات، وخلال المطاردة قام فرد الأمن بإختراق حاجز التأمين وتبادل إطلاق النيران مما أدى إلى وفاة 3 أفراد من عناصر التأمين الإسرائيلية وإصابة عدد اثنين آخرين بالإضافة إلى وفاة فرد التأمين المصري أثناء تبادل إطلاق النيران".

كما أعلن جيش الاحتلال الإسرائيلي، السبت، عن مقتل 3 جنود في "حادث أمني" وقع عند الحدود المصرية، بينما أكد تحييد "مخرب"، قال الإعلام العبري إنه شرطي مصري.

فيسبوك