البوابة 24

البوابة 24

سامسونج تنهي دعمها لهذا الهاتف.. وتؤكد "لا مزيد من التحديثات"

سامسونج تنهي دعمها لهذا الهاتف.. وتؤكد "لا مزيد من التحديثات"
سامسونج تنهي دعمها لهذا الهاتف.. وتؤكد "لا مزيد من التحديثات"

كما هو الحال مع كافة إصدارات سلسلة هواتف "سامسونج"، أعلنت الشركة عن انتهاء الدعم عن هاتف "Galaxy S10"، حيث لن تتلقى هذه الهواتف أية تحديثات إضافية في المستقبل.

تدعم شبكات الجيل الخامس

3.JPG
 

يعتبر هاتف "Galaxy S10" (إصدار 5G) أول هاتف ذكي يوفر للمستخدمين دعم لشبكات الجيل الخامس "5"G، منذ إصداره في عام 2019.

وقد سبق، وأعلنت شركة "سامسونج" عن انتهاء دعم هواتف "Galaxy" للإصدار S10 و S10 Plus و S10e، وكافة إصداراتها التي تدعم شبكات الجيل الرابع فقط.

تحديثات أمنية ربع سنوية

2.png
 

وقدمت "الشركة" تحديثات لسلسلة "Galaxy S10" لمدة 4 سنوات، منذ إطلاقها مع تحديث أندرويد 9 عام 2019، وتلقت تحديثات أمنية شهرية علاوة على 3 تحديثات رئيسية كبرى للنظام، لذا فهي تعمل في الوقت الحالي على تحديث أندرويد 12.

وقد أصدرت "الشركة" عدد من تحديثات أمنية ربع سنوية في هواتف سامسونج "جالاكسي "S10، خلال العام الماضي، قبل وقف دعم سامسونج نهائيًا.

والجدير بالإشارة أن هناك نسخة أخرى من السلسلة وهو إصدار S10 Lite، الذي تم إطلاقه في عام 2020، أي بعد عام واحد من إطلاق الهواتف السابقة، مما يعني أن الهاتف سيستمر في دعمه بالتحديثات الأمنية الربع سنوية حتى العام القادم.

والجدير بالذكر أن "سامسونج" تمتلك سياسة تحديث بدأت من عام 2022، تلتزم بموجبها بتقديم تحديثات أندرويد لجميع هواتفها الذكية من سلسلة "جالاكسي" لمدة 4 سنوات، مع تلقي أعلى الإصدارات لتحديثات أمنية لمدة خمس سنوات.

العربية