البوابة 24

البوابة 24

يارا النملة تثير الجدل بتصريحاتها عن "الحجاب".. ماذا قالت؟ (فيديو)

يارا النملة
يارا النملة

قالت يارا النملة، إحدى أشهر صانعات المحتوى في السعودية الخاص بالجمال والموضة وريادة الأعمال، إنها ليست محجبة وإنما ولكنها أسلوبا محتشما، وهو ما أثار جدلاً بمواقع التواصل الاجتماعي.

وأكدت يارا النملة، التي اشتهرت بكونها أول فتاة سعودية تعتلي المسرح بالسعودية وممثلة المرأة النجدية في المحافل الوطنية، على أنها ليست محجبة ولكن تعتمد أسلوبا محتشما، كما حرصت على إيصال هذه الرسالة ليس فقط للمجتمع بل أيضاً لعلامات الأزياء العالمية حتى لا يتم استغلال وجودها معهم كعامل للتنوع.

محتوى يارا النملة 

وأوضحت يارا النملة، أن محتواها يناسب المجتمع وذلك يشكل جزءا من شخصيتها في الأساس، فهي لا تحب إثارة الجدل ولا تطارد الشهرة.

ولفت النملة، إلى أن المحتوى الذي تقدمه لا يتعارض مع هويتها وشخصيتها في علاقة بطريقة لباسها ومكياجها، لكن ربما يختلف الأمر عند بعض صانعي وصانعات المحتوى، الذين قد تؤتر طبيعة الماركات والإعلانات التي يتعاملون معها على مضمون المحتوى الذي يقدمونه، دون مراعاة للرسائل أو القيم التي يساهمون في نشرها والتي قد تتعارض مع قيم المجتمع الثقافية. 

وتسبب تصريحات المشهورة السعودية حول الحجاب، بإثارة حالة من الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث علق أحدهم قائلا: "الحجاب واجب وهو أساس الحشمة"، كما اعتبرها آخر "تناقضا".

في حين علق أحد الحسابات: "على الأقل إنها صادقة جدا".

روسيا اليوم