البوابة 24

البوابة 24

إلهام شاهين تكشف سبب حذف قدمها من برومو "سوق المتعة".. ما علاقة وزير الإعلام؟

إلهام شاهين
إلهام شاهين

كشفت الفنانة المصرية إلهام شاهين، عن كواليس فيلم "سوق المتعة"، وكذلك تفاصيل عدم موافقة مجلس الشعب على "أفيش" الفيلم.

وقالت شاهين، في مؤتمر صحفي بمهرجان جربة للسينما في تونس: "فيلم سوق المتعة كان من الأفلام الغريبة.. حيث تمت مناقشته في مجلس الشعب مع بداية طرح أفيش العمل".

اقرأ أيضاً:

حذف قدم إلهام شاهين 

وأوضحت شاهين، أن مجلس الشعب طلب من وزير الإعلام حينها صفوت الشريف، حذف قدمها من برومو العمل، والسبب أنها سوف "تفسد أخلاق الشباب".

ولفتت الفنانة المصرية، إلى أن جميع ملابسها داخل العمل كانت عادية وتم حذف قدمها بالفعل من برومو الفيلم بمطلب من مجلس الشعب، وتابعت: "بشكرهم على رأيهم قد كده رجلي مؤثرة!".

وأضافت شاهين، أن نواب مجلس الشعب لم يقرأوا ما بين السطور في الفيلم بسبب الجهل، قائلة إن العمل كان يستهدف الإنسان الذي يتعرض للقهر ولا يحسن استخدام حريته.

6490c66e4c59b710c1300594.jpg
 

فيلم سوق المتعة 

وتابعت إن كاتب السيناريو المصري، وحيد حامد، لم يقدم فيلماً يمر مرور الكرام، وأن "سوق المتعة" أحد أهم الأدوار التي قدمتها، كما لفتت إلى أن العمل هوجم من المتطرفين والمتاجرين بالدين.

اقرأ أيضاً:

الجدير بالذكر أنه تم عرض فيلم "سوق المتعة" عام 2000، ويضم كوكبة من الفنانين، يأتي في مقدمتهم محمود عبد العزيز وفاروق الفيشاوي وحمدي أحمد وأحمد فؤاد سليم ولورا، والعديد من الفنانين الأخرين، والعمل من تأليف وحيد حامد، وإخراج سمير سيف، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي تشويقي.

القاهرة 24