البوابة 24

البوابة 24

جديد قضية آكلة طفلها بعد ذبحه في مصر.. شاهد إثبات يكشف تفاصيل مثيرة

جديد قضية آكلة طفلها بعد ذبحه في مصر.. شاهد إثبات يكشف تفاصيل مثيرة
جديد قضية آكلة طفلها بعد ذبحه في مصر.. شاهد إثبات يكشف تفاصيل مثيرة

شهدت مصر مؤخرًا، واقعة بشعة لا تصدق صدمت المصريين، حيث قامت "سيدة مصرية" بذبح طفلها البالغ خمس سنوات، وطهي جثته وأكلت أجزاء منها، واستمعت محكمة جنايات الزقازيق بمحافظة الشرقية في مصر، إلى شهادة عم المتهمة، الذي أكد أنه "هو أول من اكتشف الجريمة عندما دخل المنزل ووجد الطفل في الدولاب".

وكشف "شاهد الإثبات"، أمام المحكمة، تفاصيل الواقعة أن "زوجها سبق أن خطف ابنها، واعتدى عليها بالضرب مرارًا وتكرارًا لإجبارها على بيع ميراثها، كما ذهب إليها ليهددها في المصنع الذي كانت تعمل به وقاموا بطرده من المصنع أمام الجميع".

تفاصيل واقعة آكلة طفلها في مصر

1.JPG
 

وأضاف "الشاهد" للمحكمة، في الجلسة الثالثة لمحاكمة المتهمة، أنها كانت انطوائية جدا، قائلًا: "كان الناس يخشون التحدث معها".

ولفت "الشاهد"، إلى أنه "هو أول من اكتشف الجريمة عندما ذهب إلى منزلها أكثر من مرة، وطرق الباب ولم تفتح له الباب إلا بعد نصف ساعة، وبمجرد دخوله سأل على الطفل فلم يجده، ولكنه لاحظ أنها غير متزنة فذهب يبحث عنه فوجد قطعا منه في الدولاب"، وعند سؤالها قالت له "مات لوحده وإنها لم تقوم بذلك".

وقد قررت "المحكمة"، تأجيل محاكمة سيدة فاقوس، المعروفة إعلاميًا بـ "آكلة طفلها" إلى جلسة الخميس القادم، للمرافعة، على خلفية اتهام المتهمة بالقتل العمد مع سبق الإصرار لابنها المجني عليه.

والجدير بالإشارة أن المتهمة هناء محمد حسن، اعترفت إنها تعمدت قتل ابنها خشية أن يبعده عنها طليقها، وذلك بسبب برغبتها المستمرة في الاستئثار به وتمسكها الدائم بمنعه عن الناس.

اقرأ أيضًا:

3 ضربات بالرأس

2.JPG
 

وأوضحت "المتهمة"، تفاصيل الواقعة، مشيرة إلى أنها استخدمت في قتله عصا فأس كانت بمنزلها، وقامت بإغلاق النوافذ وبقيت بمفردها معه ووجهت له 3 ضربات على رأسه فقتلته، ثم لمحاولة إخفاء آثار جريمتها، قطعت جسده لأشلاء لإخفائه، لكن ألقي القبض عليها قبل أن تتمكن من دفنه.

بالإضافة إلى ذلك، أظهرت التحقيقات أنها لم تتعاطى أي مخدرات، وأن الأدوية المضبوطة في منزلها لا يوجد بها مواد مخدرة، مما يؤثر على صحتها العقلية أو العصبية.

سليمة عقلياً ونفسياً

ووفقًا لما ذكره التقرير الصادر عن إدارة الطب النفسي الشرعي للمجلس الإقليمي للصحة النفسية، تم التأكد من سلامتها عقلياً ونفسياً وبمسؤوليتها عن ارتكاب الجريمة.

روسيا اليوم