البوابة 24

البوابة 24

هل يفكر أدهم النابلسي في العودة للساحة الفنية؟

أدهم نابلسي
أدهم نابلسي

أوضح رامي نابلسي شقيق المطرب المعتزل أدهم نابلسي، حقيقة ما تم تداوله بشأن تفكير شقيقه في التراجع عن قرار اعتزاله والعودة للساحة الفنية.

حقيقة عودة أدهم نابلسي للساحة الفنية 

وقال رامي، إن شقيقه لا يفكر في أن يعود للساحة الفنية مطلقا ولن يعود مرة أخري للفن، وكل ما يتردد حول عودته للوسط الفني شائعات لا أساس لها من الصحة.

اقرأ أيضاً:

قرار اعتزال أدهم نابلسي 

وكشف أدهم نابلسي عن كيف ومتى اتخذ قرار اعتزال الغناء لأول مرة عبى بث مباشر في حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام".

وقال نابلسي في الفيديو: "قررت في شهر رمضان الماضي أن أغلق كل حساباتي على مواقع التواصل الاجتماعي حتى لا يشغلني شيء عن عبادة الله في هذا الشهر الكريم".

images (59).jpeg
 

وتابع نابلسي، إنه كان يستعد لطرح ألبوم غنائي جديد مكوَّن من 12 أغنية، وكان سيبدأ في تسجيله بعد شهر رمضان، إلا أنه في العشر الأواخر من رمضان منحه الله تعالى القوة أن يتراجع عن قرار تسجيل الألبوم، وشعر براحة كبيرة لهذا القرار، وظل قرار الاعتزال النهائي يراوده حتى استخار الله عز وجل وقرر أن يعتزل الغناء نهائيًّا.

وتوجه أدهم بالشكر لكل من دعمه وتقبل قراره ودعا الله له بالثبات، لافتاً إلى أنه بدعوات هؤلاء استطاع أن يختم القرآن الكريم ويحصل على إجازة في التلاوة والتجويد.

اقرأ أيضاً:

اعتزال أدهم نابلسي 

الجدير بالذكر أن الفنان الأردني أدهم النابلسي، كان قد لاعلن في نهاية العام الماضي، اعتزاله الغناء وتفرغه للعبادة بهدف ”إرضاء الله“

وقال نابلسي في مقطع فيديو نشره حينها عبر قناته الرسمية على يوتيوب: ”هذا الفيديو لأقول لكم خبرا سعيدا جدا بالنسبة إلي.. كل شخص لديه أهداف يريد تحقيقها في هذه الحياة، ولكن عندما نصل إلى الهدف ماذا سنشعر.. الهدف الرئيسي لوجودنا في الحياة هو لإرضاء وعبادة رب العالمين“.

فيتو