البوابة 24

البوابة 24

الكشف عن مفاجأة في طلاق محمد فراج وبسنت شوقي

محمد فراج وبسنت شوقي
محمد فراج وبسنت شوقي

أثيرت حالة من الجدل بين راود منصات "السوشيال ميديا"، عقب تداول أخبار عن انفصال الثنائي النجم محمد فراج والفنانة بسنت شوقي، على الرغم من ظهورهم سويًا في أكثر من حدث فني واجتماعي مؤخرا.

ومن جهتها، قامت "بسنت"، بنشر مجموعة من الصور لها مع الفنانة غادة عادل في مراكش، خلال الأيام الماضية، ولم تنشر أي صورا مع زوجها "فراج" منذ تواجدهما في دبي مؤخرا.

حقيقة انفصال محمد فراج وبسنت شوقي

3.JPG
 

ولم تكن هذه المرة الأولى التي تنتشر فيها شائعات، حيث كان انتشر خبر طلاقهما منذ عدة أشهر، ويشار إلى أن قصة حب الثنائي قد شغلت الجمهور عبر مواقع التواصل، منذ إعلان ارتباطهما مرورا بالخطبة والزواج، ومشاركتهما في أعمال سويا.

ورد "فراج"، على تلك الأنباء بشكل سريع، وبطريقة غير مباشرة للحد من انتشار أو تصاعد أي الشائعات أو بلبلة حول حياته الخاصة، حيث نشر صورة تجمعه مع زوجته عبر خاصية "ستوري" على تطبيق "إنستجرام"، وهي تتناول الإفطار معه في أحد مطاعم دبي، حيث يقضيان إجازتهما الصيفية.

ويشار إلى أن "فراج" يستعد حاليًا لعرض فيلمه الجديد "فوي فوي فوي"، والمقرر طرحه خلال شهر يوليو القادم، ومن ناحية أخرى يستأنف تصوير دوره ضمن أحداث مسلسل "بطن الحوت"، من إخراج أحمد فوزي، ومن بطولة محمد فراج وباسم سمرة وأسماء أبو اليزيد وسماح أنور وعبد العزيز مخيون، وكان مقررا عرضه خلال شهر رمضان الماضي، ثم تم تأجيله، وتدور أحداثه في إطار 15 حلقة فقط.

زواج بسنت شوقي ومحمد فراج

2.JPG
 

وفي شهر مايو من العام الماضي، أشعل حفل زفاف الثنائي "محمد فراج وبسنت شوقي"، مواقع التواصل الاجتماعي، حيث  شاهده الملايين من الجماهير العربية في مصر والوطن العربي، وحضره العديد من نجوم الفن، كما تداول العديد من الفيديوهات لاستعدادات "بسنت" شوقي، لحفل زفافها آنذاك.

والجدير بالذكر أن بسنت شوقي، شاركت خلال الموسم الرمضاني الماضي، في مسلسل "خيانة مشروعة"، الذي قام ببطولته كل من ياسر جلال ومي عمر، وداليا مصطفى، وتستعد لعرض مسلسل "بنون" الذي انتهت من تصويره منذ فترة.

وكالات