البوابة 24

البوابة 24

الكاتالوني يعلن نجاح عملية جراحية أجريت للاعبه "كوتينيو"

إصابة لاعب برشلونة فيليب كوتيونيو
إصابة لاعب برشلونة فيليب كوتيونيو

رياضة- البوابة 24


أجرى فيليب كوتينيو النجم البرازيلي الذي يلعب في نادي برشلونة الإسباني، عملية جراحية في مفصل ركبته اليسرى تكللت بالنجاح، نظراً لإصابته خلال مواجهة الكاتالوني فريق إيبار في الدوري الإسباني "الليغا" خلال شهر ديسمبر نهاية العام الماضي والتي انتهب بالتعادل هدف مقابل هدف.


جاء ذلك خلال إعلانٍ صدر عن نادي برشلونة اليوم الثلاثاء، يوضح فيه نجاح عملية لاعبه التي تم إجراؤها في مفصل ركبته اليسرى.
ويبلغ كوتينيو 28 عاماً من عمره، وقد شارك في مقاعد البدلاء في آخر مباراة له أمام إيبار في دوري "الليغا" حيث لعب في الشوط الثاني من المباراة وغادر الملعب مصاباً في الوقت بدل الضائع، وانتهت المباراة بعشرة لاعبين من فريق برشلونة بعدما استنفذ كل عدد مرات التبديلات.


وقد نشرت برشلونة عبر موقعها على شبكة الإنترنت: "خضع فيليب كوتينيو لجراحة ناجحة بواسطة الطبيب رودريغو لاسمار لعلاج إصابة في الركبة اليسرى تحت إشراف الطاقم الطبي للنادي"، كما تابعت في موقعها حيث كتبت: "لن يكون اللاعب متاحا للمشاركة وستحدد عملية تعافيه موعد عودته للملاعب".


يُذكر أن اللاعب البرازيلي كوتينيو قد شارك مع نادي برشلونة في 14 مواجهة كروية في جميع المسابقات التي خاضها برشلونة هذا الموسم، حيث سدد ثلاثة أهداف ومن المتوقع أن يغيب إلى نهاية هذا الموسم.


ويأتي نادي برشلونة في المرتبة الثانية في الدوري بواقع 65 نقطة داخل رصيده، ليكون خلف أتليتيكو مدريد الذي يتصدر الدوري بفارق نقطة وحيدة.

روسيا اليوم