البوابة 24

البوابة 24

نتائج الثانوية العامة "توجيهي" 2023 رسمياً .. بالأسماء ورقم الجلوس

فرحة توجيهي - أرشيفية
فرحة توجيهي - أرشيفية

أعلنت وزارة التربية والتعليم الفلسطينية، صباح اليوم الخميس، 20 يوليو 2023، امتحانات الثانوية العامة توجيهي في فلسطين للعام الدراسي 2023.

وفي مؤتمر صحفي، أعلنت الوزارة صباح الخميس عن النتائج، بعد أن أنهى آلاف الطلاب الفلسطينيين امتحانات الثانوية العامة "توجيهي" 2023، وبدأت عملية التصحيح والتقييم من قبل فرق تصحيح متخصصة، التي عملت بجد للتأكد من دقة وموضوعية التقييم.


نتائج الثانوية العامة للدورة الأولى لعام 2023- رقم الجوال.XLS

 

اقرأ أيضا
أسماء العشرة الأوائل في الثانوية العامة "توجيهي" 2023 فلسطين.. طالع

وقالت الوزارة: 13 طالبا حصلوا على الأول مكرر بنفس المعدل 99.6 لأول مرة في الفرع الأدبي والفرع العلمي جميع الطلبة الأوائل الأول مكرر بنفس المعدل 99.7‎% .

وكانت الوزارة نشرت رابط نتائج الثانوية العامة توجيهي قبل عدة أيام، اضغط هنا لمعرفة النتائج.

وعلى صعيد التفاصيل العامة للنتائج، أظهرت الإحصاءات أن نسبة النجاح جيدة لهذا العام، مما يدل على الجهود المبذولة من قِبل الطلاب والمدرسين وأولياء الأمور لتحسين الأداء التعليمي. وحقق عدد كبير من الطلاب درجات ممتازة وحصدوا المراكز الأولى في مختلف التخصصات والفروع الدراسية.

بهذا الإعلان الرسمي عن نتائج امتحانات الثانوية العامة توجيهي في فلسطين للعام الدراسي 2023، تنطلق رحلة جديدة للطلاب في مواصلة مسيرتهم التعليمية وبناء مستقبل أفضل لهم ولبلدهم، وتشهد الأيام القادمة اختيارهم للتخصصات الجامعية والمسارات المهنية التي ستشكل حياتهم المقبلة.


نتائج الثانوية العامة للدورة الأولى لعام 2023- رقم الجوال.XLS

البوابة 24