البوابة 24

البوابة 24

فيديو: استخدمت ذكائها..سيدة تكشف خيانة صديقها من خلال ساعته الرياضية

رجل يخون صديقته
رجل يخون صديقته

من المعروف أن جميع النساء لديها قرون استشعار، لمعرفة أذا كان شريكها يقوم بخاينتها أم لا، ناهيك عن حس الذكاء والفراسة الذي تتمتع به غالبية النساء، في كشف وتحليل الأمور، هذا تماماً ما حدث مع سيدة بريطانية خانها زوجها، عن طريق ساعة رياضية.

 

تفاصيل الواقعة

 

كشفت الممثلة والصحفية الإنجليزية السابقة نادية إسيكس حيلة ذكية استطاعت من خلالها كشف خيانة صديقها عن طريق ساعة اللياقة الذكية من خلال مقطع فيديو نشرته عبر إحدى صفحاتها الخاصة بمواقع التواصل الاجتماعي تقول: "عاد صديقي في وقت غير معتاد بساعة متأخرة من الليل وأثناء وقت الإفطار في الصباح وجدت تنبيهًا على ساعة اللياقة الذكية الخاصة به وتبين لي أنه حرق 500 سعرة حرارية من الساعة الثانية حتى الساعة الثالثة صباحًا".

 

وتبين بعد سؤال الفنانة والممثلة الذكية وبعد ضغط على زوجها، بأن هذا الوفت الذي اكتشفته، وحرق هذه السعرات لم يكن معها حينها، فتوقعت أن يكون فعلياً قام بخيانتها، وهذا بالفعل ما أكده الزوج.

ووجهت نادية نصيحة للفتيات تقول: " يجب عليكن اتخاذ موقف تجاه أي شك تتوقعونه، لأن حرق السعرات بهذا الكم دون أوقات ممارسة الرياضة له مغزى وحينها عرفت بأنه يخونني".

والجدير أن الفيديو تم تداولة بأوسع نطار فور نشر نادية للفيديو الذي موصل معجبيه إلى 48000 وحوالي 500 تعليق على تطبيق تيك توك"

يذكر أن غالبية الفتيات اللواتي تفاعلن مع هذه القصة يعقدون النية على شراء ساعة Fitbit لكشف خيانة شركائهم.

 

 

هن