البوابة 24

البوابة 24

مشاهد مخلة.. هذا ما وجد على هاتف البلوغر المصرية سلمى الشيمي

سلمى الشيمي
سلمى الشيمي

أعلنت التحقيقات عن تفاصيل جديدة تتعلق بقضية اتهام البلوغر المصرية سلمى الشيمي، بنشر الفسق والفجور وخدش الحياء العام، وذلك عبر نشر فيديوهات بملابس عارية على مواقع التواصل الاجتماعي وبثها للعامة دون تمييز.

قبول الاستئناف

وبعد الحكم على بلوغر الأزياء الشهيرة بالحبس لمدة سنتين وغرامة 100 ألف جنيه، قررت المتهمة الاستئناف على الحكم وأمرت المحكمة بقبول الاستئناف وإلغاء الحكم الصادر وإحالتها للمحكمة الاقتصادية.

اقرأ أيضاً:

وأظهرت التحقيقات ما تضمنه هاتف الشيمي من فيديوهات تضم مقطع مدته 19 ثانية تظهر فيه المتهمة وهي ترقص وتغني مرتدية فستانا يظهر مفاتن جسدها، وذلك أثناء وجودها بإحدى الغرف ويظهر على الفيديو علامة التيك توك.

مشاهد مخلة

كما وجد على هاتفها مقطع ثاني مدته 14 ثانية تظهر فيه المتهمة وهي ترقص وتغني في إحدى الغرف مع افتعال بعض الإيماءات والحركات بالوجه، ويظهر على الفيديو علامة التيك توك.

images - 2023-07-23T122209.345.jpeg
 

ووجد أيضاً ومقطعا ثالثا مدته 14 ثانية تظهر فيه المتهمة داخل مسبح ولا يظهر ما إذا كانت ترتدي ملابس من عدمه، وبصحبتها فتاة أخرى تتبادلان القبلات فيما بينهما، وترقص وتغني وتفتعل بعض الإيماءات والحركات بالوجه، ويظهر على الفيديو أيضا علامة التيك توك.

اعتراف المتهمة

كما تضمنت وحدة التخزين الخارجية عدة صور للمتهمة حال ارتدائها ملابس عارية تظهر مناطق العورة بها، وبعرض كل المقاطع المرئية المصورة، اعترفت المتهمة أنها هي بشخصها من تظهر بتلك المقاطع المصورة.

اقرأ أيضاً:

يشار إلى أن المحكمة الاقتصادية بالإسكندرية، كانت قد أصدرت حكما بالحبس لمدة عامين وغرامة مالية قدرها 100 ألف جنيه، لعارضة الأزياء والبلوغر الشهيرة سلمى الشيمي، بتهمة التعدي على القيم والمبادئ الأسرية، وببث فيديوهات مثيرة للغرائز الجنسية والخادشة للحياء العام المسيئة لقيم المجتمع المصري والمنافية للآداب العامة عبر شبكات التواصل الاجتماعي، بعد إلقاء القبض عليها.

القاهرة 24