البوابة 24

البوابة 24

فتاة تكتشف علاقة محرمة بين خطيبها وشقيقتها الكبرى.. هذه التفاصيل

خانها مع شقيقتها
خانها مع شقيقتها

أعلنت فتاة بريطانية من خلال موقع الاستفتاءات العالمي Reddit عن سؤال غريب، أثار جدلاً كبيراً في سؤالها "هل تفسخ خطبتها بعد اكتشافها وجود علاقة بين خطيبها وشقيقتها الكبرى منذ سنوات".

وجاء ذلك بعد أن اكتشفت الفتاة قبل زفافها بثلاثة أشهر، أنه كان على علاقة سابقة مع شقيقتها الكبرى، موضحة بأنه يحاول الاقتراب مؤخراً من شقيقتها ما أثار الشك في نفسها

ولفتت الفتاة البريطانية لوجود علاقة تجمع شقيقتها الكبري بخطيبها منذ 5 سنوات تقول: "لقد كان رجلا عظيما ولم أشك فيه يوما ولو قليلا، لم أتخيل أن يخدعني أو يفعل أي شئ من شأنه يجعلني أتساءل عن التزامه تجاهي، صدمتي به هزتني كثيرا".

وحول شقيقتها الكبرى تقول وفق موقع اخباري بريطاني تقول: "أختي الكبرى عظيمة أيضا، لقد مررنا بأزمات عديدة لكنني أحبها حقا، وأعتقد أن أحد الأسباب التي تجعل هذا يزعجني كثيرا هو أنها كانت تتمتع بسمعة طيبة في مدرستنا، وبين أفراد أسرتنا، أختي شخصية رائعة ولديها زوج رائع أيضا، لكنني لم أتخيل فعلتها هي وخطيبي".

وتابعت الفتاة تقول: «عندما تعرفت على خطيبي كشف لي أنه كان على علاقة بفتاة أخرى قبلي، لكنها توفيت في حادث سير، ولم أكتشف طيلة هذه السنوات أنه كان يخدعني، وان حبيبته السابقة هي أختي الكبرى، لقدت شعرت بصدمة بالغة عند سماعي ذلك، من جانب شقيقتي التي قررت كشف الحقيقة لي قبيل زواجي منه بأشهر قليلة».

والجدير أن حفل الزفاف كان سيعقد خلال أشهر قليله، ولكن لوجود أزمة كورونا والاجراءات الاحترازية من كان من المتوقع أن يتم في يولو القادم في اطار عائلي ضيق.

هن