البوابة 24

البوابة 24

علاقة عاطفية تجمع بيل غيتس وأرملة رئيس شركة عالمية.. تفاصيل 

بيل غيتس ولولا هيرد
بيل غيتس ولولا هيرد

بعد مرور عامين على انفصاله عن شريكته، يعيش الملياردير الأميركي بيل غيتس، علاقة عاطفية تجمعه بأرملة رئيس شركة "أوراكل" الراحل بولا هيرد.

ورصدت الكاميرات الثنائي معا في الكثير من الأحداث الرياضية منذ العام الماضي، حيث شوهدا جالسين بجانب بعض في كأس Laver في O2 Arena في لندن في سبتمبر 2022، وبطولة أستراليا المفتوحة في يناير 2023.

وقال مصدر "إن علاقتهما باتت معروفة على نطاق واسع"، وفق ما نقلته مجلة "بيبول"، إلا أنه لا توجد تأكيدات عن صفة رسمية لهذه العلاقة حتى فبراير 2023.

اقرأ أيضاً:

خطوبة غيتس وهيرد

كما تم تداول شائعات حول خطوبة غيتس وهيرد بعدما تم تصوير الأخيرة وهي ترتدي خاتما خلال خروجها مع غيتس في مدينة نيويورك.

ولكن المتحدث باسم المؤسس المشارك لشركة Microsoft قال إن الخاتم تعود ملكيته إلى السيدة الثرية ولا يرمز لارتباطهما.

من هي بولا هيرد؟

بولا هيرد هي أرملة الرئيس الراحل لشركة "أوراكل"، مارك هيرد، الذي توفي في أكتوبر من عام 2019، بعد 30 عاما من زواجه منها.

وتخرجت بولا من جامعة تكساس في أوستن بدرجة البكالوريوس في إدارة الأعمال عام 1984.

وبعد التخرج، عملت لعدة سنوات في مجال المبيعات والإدارة في شركة البرمجيات "ناشونال كاش ريجيستر"، وهي أحد أكبر مزودي البرامج والأجهزة والخدمات للبنوك وشركات التجزئة.

dd2f80a5-8c4f-46d3-8780-da851fe201e6.jpg
 

وشاركت بولا زوجها الراحل في العديد من حملات التبرع، وقد ساعدت حملة لها جامعة بايلور في تكساس في الوصول إلى علامة المليار دولار بعدما تبرعت بسبعة ملايين دولار في عام 2021، وهي أم لبنيتن من زوجها الراحل، هما كاثرين وكيلي.

طلاق بعد زواج لـ 27

وفي وقت سابق، أعلن غيتس أنه يفكر في العثور على الحب مرة أخرى بعد طلاقه من زوجته، وقال: "بالتأكيد، أنا لست إنسانًا آليًا".

اقرأ أيضاً:

جاءت هذه الأنباء بعد عامين من إعلان بيل غيتس وميليندا فرينش غيتس، انفصالهما، حيث تم الانتهاء من طلاقهما رسميا في أغسطس 2021.

وقرر الثنائي الانفصال بعد 27 عاماً من الزواج، في بيان نشره حساب بيل غيتس على تويتر يوم 3 مايو 2021، والزوجان لهما 3 أبناء أصغرهم عمره 18 عاماً.

العربية