البوابة 24

البوابة 24

هل المكالمة حقيقية أم مفبركة؟.. حقيقة علاقة حليمة بولند بـ كريستيانو رونالدو (فيديو)

حليمة بولند وكريستيانو رونالدو
حليمة بولند وكريستيانو رونالدو

أثيرت حالة كبيرة من الجدل بين رواد منصات "السوشيال ميديا" في الوطن العربي، خلال الساعات الأخيرة، عقب إعلان الإعلامية الكويتية حليمة بولند، عن استقبالها مكالمة هاتفية بالخطأ من النجم البرتغالي، ولاعب نادي النصر السعودي، كريستيانو رونالدو.

وقد وجهت الإعلامية  الكويتية، موجة كبيرة من الانتقادات والهجوم من متابعيها الذين رأوا أنها تسعى خلف الشهرة، ولكنها لم تتوقف بل كررت الأمر من جديد، وزعمت أن "رونالدو" تعمد الاتصال بها لترتيب موعد عشاء معها.

غراميات حليمة بولند والدون

وفي الساعات الماضية، شاركت الإعلامية  المثيرة للجدل "حليمة بولند"، مقطع مصور عبر حسابها الشخصي على تطبيق التواصل الاجتماعي "سناب شات"، أكدت من خلاله على استقبالها مكالمة هاتفية بالخطأ من "الدون".

وبحسب مقطع الفيديو الذي نشرته الإعلامية "حليمة بولند"، فأنها تلقت مكالمة هاتفية من خلال هاتفها الخاص  في غرفتها بأحد الفنادق، عرّف المتصل نفسه بأنه "كريستيانو رونالدو"، وأنه اتصل بالخطأ ويريد التواصل مع أحد أصدقائه.

 لترد "حليمة"، عليه بفرحة كبيرة قائلة: "أنا صديقك"، في إشارة منها إلى سعادتها بمكالمته ورغبتها في استمرار الحديث معه.

مكالمة أخرى متعمدة لترتيب موعد عشاء

كتبت "حليمة"، مُعلقة على مقطع المثير للجدل: "أحلى غلطة والله.. كريستيانو رونالدو طلع جاري، هو في أبها لخوض مباراة مع النصر ضمن بطولة كأس الملك سلمان للأندية".

واستمر الجدل، عقب نشر "حليمة" مقطع فيديو آخر، كشفت من خلاله، عن معاودة كريستيانو رونالدو الاتصال بها من  جديد ولكن هذه المرة عن عمد، قائلة: "هذه المرة ليست بالخطأ".

ووفقًا لما جاء في الفيديو الآخر، رتب الثنائي  لقضاء سهرة سويًا، لتناول العشاء في الفندق الذي يقيمان فيه.

انتقادات لاذعة للإعلامية الكويتية

والجدير بالإشارة أنه بمجرد نشر مقطعي الفيديو، واجهت الإعلامية الكويتية حليمة بولند، هجوم حاد وانتقادات لاذعة من متابعيها الذين رأوا أنها "تلهث" فقط وراء "التريند" والشهرة، وأن مقطعي الفيديو مفبركان ولا صحة لهما.

علق أحد  المتابعين، قائلًا: "يا ليت رونالدو يرفع ضدها دعوى قضائية بسبب لهاثها للمشاهدات"، وعلق آخر "هذا ذكاء اصطناعي"، فيما كتبت ثالثة 'هل يعقل أن شخصا يترك جورجينا من أجل بولند، هي جورجينا تتخان؟".

حقيقة تدخل الذكاء الاصطناعي في مكالمة بولند ورونالدو

أكد معظم الأشخاص في التعليقات على عدم صحة المكالمة الموجودة في مقطعي الفيديو، مشددين على استخدام "الذكاء الاصطناعي" في فبركة المكالمات وعدم صحتها، لسببين واضحين، وهما:

  • الأول: كيف علمت ان كريستيانو رونالدو سيتصل بالخطأ في هذا التوقيت حتى تجهز الكاميرا وتبدأ تصوير.
  • والسبب الثاني: هو أن الصوت ليس لرونالدو، ويبدو أن هذا التحليل لاقى تأييدا كبيرا من المتابعين.

رد فعل فوري من نادي النصر

وفي السياق ذاته، انتشرت أخبار عن عزم إدارة "نادي النصر"، رفع دعوى قضائية ضد الإعلامية الكويتية "حليمة بولند"، بسبب فبركت مكالمتها المتداولة مع النجم "كريستيانو رونالدو"، مستخدمة في ذلك صوته بواسطة تقنية "الذكاء الاصطناعي".

وبدورها، ردت "حليمة" على هذه الأخبار بقولها: "هل أنا بهذه السذاجة لأفبرك مقطع يحولني للمساءلة القانونية، والاتصال من غرفته لغرفتي بنفس الفندق، وفيه شهود، وصورت بحكم انه نجم عالمي وأحبه".

وكالات