البوابة 24

البوابة 24

طرد عارضة أزياء إسرائيلية من فندق مصري بعد اكتشاف جنسيتها.. والقاهرة تحقق (فيديو + صور)

عارضة أزياء إسرائيلية
عارضة أزياء إسرائيلية

قامت إدارة أحد الفنادق في العاصمة المصرية القاهرة، بطرد عارضة أزياء إسرائيلية شهيرة بعد اكتشاف جنسيتها، بحسب ما ذكرته صحيفة "جيروزاليم بوست" العبرية.

ولفتت "الصحيفة"، إلى أن عارضة الأزياء الإسرائيلية الشهيرة، "شاي زانكو"، تعرضت للطرد من أحد الفنادق في القاهرة، بعد اكتشاف جنسيتها، حيث تم إجبارها على مغادرة الفندق فورًا.

كانت ترافق مغني الراب العالمي

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Shay (@shayzanco_)

وأفادت "الصحيفة" إن العارضة كانت ترافق "ترافيس سكوت"، مغني الراب العالمي، الذي كان على وشك إحياء حفل في مصر بعد أن دعاها قبل إلغاء الحفل لاحقًا، مضيفة أنه بعد يوم من وصولها، اكتشف الفندق الذي كانت تقيم فيه أن جنسيتها إسرائيلية، لذلك انتهز طاقم عمل الخاص بالفندق فرصة عدم تواجدها مع المغني وطاقمه وطلبوا منها المغادرة على الفور.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Shay (@shayzanco_)

ووفقًا لما نقلته الصحيفة عن "العارضة الإسرائيلية" قولها: "كنت متوترة للغاية وشعرت بالإهانة، غادرت الفندق مباشرة إلى المطار ووجدت أن الرحلة الوحيدة من هناك كانت متجهة إلى باريس".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Shay (@shayzanco_)

تحقيق في الواقعة

وفي هذا الصدد كشف مصدر مسؤول بغرفة المنشآت الفندقية، إن الغرفة تحقق في هذه الواقعة، مؤكدا أنه تبين أن الفندق غير مرخص له بالأنشطة السياحية، وسيتم اتخاذ الإجراءات اللازمة بحقه، وفقا لقانون المنشآت الفندقية.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Shay (@shayzanco_)

وأوضح "المصدر"، أنه ليس هناك أي قرارات من وزارة السياحة أو السلطات بحظر أي جنسية من دخول الفنادق، متابعًا أنه من المقرر أن يتم توقيع عقاب على الفندق من قبل "الغرفة".

إلغاء حفل الأهرامات

والجدير بالإشارة أن الشركة المنظمة لحفل المطرب العالمي "ترافيس سكوت"، قد أعلنت الأربعاء قبل الماضي، عن إلغاء الحفل، الذي كان سيتم إقامته عند سفح الأهرامات يوم 30 يوليو الماضي، وأثار جدلا كبيرا.

وأشارت "الشركة"، إلى أنه تم إلغاء الحفل رغم بذلها قصارى جهدها، وذلك بسبب حدوث مشاكل في الإنتاج المعقدة أدت إلى عدم إمكانية إقامته، ومن المقرر أن يتم إصدار المبالغ المستردة لكل حاملي التذاكر، وأعربت عن اعتذارها عن أي إزعاج قد يسببه هذا الإلغاء.

ويشار إلى أن الحفل قد واجه موجة حادة من الانتقادات، وتم اتهام المطرب بممارسة طقوس غريبة وشيطانية في حفلاته.

وبدوره،  بعث "سكوت"، رسالة إلى المصريين، يحثهم فيها على  عدم تصديق الشائعات المنتشرة حول حفله، قائلا: "ليست لدي أي طقوس غريبة غير لائقة، إنما هي مجرد احتفالات أقدمها برفقة جمهوري".

نفى المغني الشهير فكرة إلحاده وعبادته للشيطان، قائلًا: "أنا من ولاية هيوستن، ولاية لديها عادات وتقاليد في احترام فكرة الأسرة، وأنا من عائلة متدينة، تواظب على حضور الصلاة في الكنيسة بانتظام".

 

العربية