البوابة 24

البوابة 24

تطور جديد في مستقبل نيمار مع باريس.. والهلال السعودي يدخل على الخط 

نيمار
نيمار

ذكرت شبكة "فوت ميركاتو" الفرنسية، إن نادي الهلال السعودي يفكر في إرسال وفد إلى باريس للتفاوض على ضم البرازيلي نيمار من باريس سان جيرمان.

وقالت الشبكة، إن دا سيلفا جونيور، والد ووكيل نيمار،. ينفي وجود أي رغبة لدى نجله بالرحيل، إلا تن الفريق الباريسي مستعداً لبيعه حال حصوله على عرض جيد، خاصةً من الدوري الإنجليزي الممتاز أو برشلونة أو السعودية.

اقرأ أيضاً:

رحيل نيمار عن باريس سان جيرمان 

ولفتت الشبكة إلى أن "هذا الثلاثاء، نستطيع أن نكشف أن الهلال مهتم جداً بالنجم البرازيلي البالغ من العمر 31 عاما، كما يرغب السعوديون في إرسال وفد للقاء والد اللاعب للتفاوض".

images (67).jpeg
 

وأشارت تقارير صحفية في وقت سابق، إلى أن نيمار أخبر إدارة باريس سان جيرمان، برغبته في الرحيل، حيث يرغب في العودة إلى برشلونة أكثر من أي شيء آخر، وفقا لصحيفة "ليكيب" الفرنسية.

إلا أن والد نيمار نفى في وقت لاحق هذه الشائعات، وأكد أنه "لا صحة" لأنباء طلب نجله الانتقال من النادي الباريسي، واتهم صحيفة "ليكيب" الفرنسية التي نشرت الخبر بأنها "تنشر أخبارًا كاذبة".

اقرأ أيضاً:

يشار إلى أن نيمار كان قد انضم إلى باريس سان جيرمان في صيف العام 2017 قادماً من برشلونة، وارتبط مع النادي الباريسي بعقد حتى صيف 2025، مع إمكانية التمديد لموسم آخر.

يالا كورة