البوابة 24

البوابة 24

تفاصيل مثيرة حول وفاة الفنان طلعت زكريا مقتولاً .. وابنته تعلق

طلعت زكريا
طلعت زكريا

أثيرت حالة من الصدمة والجدل بين رواد منصات "السوشيال ميديا"، عقب تداول مقطع فيديو مدته 30 ثانية، يكشف أن الفنان طلعت زكريا مات مقتولا على يد أحد الفنانين، لتعلق ابنته الفنانة إيمي طلعت زكريا، على مروجي هذه الشائعات.

إجراء قانوني

2.jpg
 

وأكدت "إيمي"، إنها اتخذت كافة الإجراءات القانونية اللازمة في مباحث الإنترنت، لمقاضاة أدمن الصفحة التي قامت بنشر هذا المقطع المتداول، الذي برر ارتكاب فعلته بأنه يريد أن يتذكره الجمهور بالدعاء.

وأشارت أبنة الفنان طلعت زكريا، أن والدها الراحل يتمتع بسمعة طيبة وعلاقة قوية مع كافة زملائه وجمهوره، علاوة على أن كل من حولها يتذكره بالخير وأفعاله الطيبة.

واستطردت أبنة طلعت زكريا، في مداخلة هاتفية مع الإعلامية جاسمين طه زكى، عبر برنامجها "مساء دى إم سى": " أبنة الفنان الراحل سعيد صالح، هند سعيد صالح، حررت محضرا ضد صفحتين لنشرهما مقطع مصور يظهر فيه والدها الراحل بتقنية الذكاء الاصطناعي".

حقيقة وفاة طلعت زكريا مقتولًا

3.jpg
 

وشددت "إيمي طلعت زكريا"، على عدم صحة الفيديو المتداول، قائلة: "أصيبت بحالة من الاستياء، بعد نشر إحدى الصفحات مقطع فيديو تمّ تنفيذه باستخدام تقنية الذكاء الاصطناعي، مستخدماً صوت الراحل ليؤكد عن أنّه مات مقتولاً على يد أحد الفنانين".

واختتمت "إيمي"، حديثها قائلة: "طلعت زكريا خط أحمر سيبوا الراجل ميت في حاله وعند ربنا".

روسيا اليوم