البوابة 24

البوابة 24

هل انتحرت؟.. وفاة "غامضة" لأصغر مشهورة على مواقع التواصل

ليل تاي
ليل تاي

في ظروف لاتزال غامضة وقيد التحقيق، أعلنت عائلة ليل تاي، مغنية الراب المعروفة، والتي تبلغ من العمر  13 عامًا، والتي تحظى بشعبية كبيرة على منصات "السوشيال ميديا"، عن وفاتها هي وشقيقها جايسون تيان.

في بيان من العائلة، نُشر على حساب "Lil Tay" على موقع التواصل الاجتماعي "إنستغرام"، والذي يتابعه ما يقرب من 3.5 مليون شخص، قالت فيه: "نشارك بقلب حزين، الأخبار المدمرة عن وفاة ليل المفاجئة والمأساوية، لا يوجد كلمات للتعبير عن الخسارة التي لا تطاق، والألم الذي لا يمكن وصفه، كانت هذه النتيجة غير متوقعة تمامًا".

وفاة صادمة

3.jpg
 

كما استطردت العائلة المكلومة علة موت فلذات كبدها، أن رحيل ليل تركهم جميعًا في "حالة صدمة"، كما أن وفاة شقيقها أيضًا "عمّق من حزن العالة"، مناشدة المتابعين بـ"الخصوصية في الوقت الذي يسيطر الحزن عليهم".

وأشارت "العائلة"، إلى أن "الظروف المتعلقة بوفاة ليل وشقيقها غامضة ولا تزال قيد التحقيق"، مختتمة بيانها بالقول: "ستبقى ليل في قلوبنا إلى الأبد، وغيابها سيترك فراغًا لا يمكن تعويضه، وسيشعر به كل من عرفها وأحبها".

هل انتحرت؟

1.JPG
 

وفي هذا الصدد، لفت حساب "كايلا نيكول جونز" على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، إلى أن "ليل" وهي أصغر مشهورة على منصات التواصل، تُوفيت منتحرة، وهو ما لم توضحه العائلة في بيانها.

والجدير بالإشارة أن "ليل تاي" حققت النجومية عام 2017، في عمر 9 سنوات فقط، واكتسبت شهرة كبيرة بمقاطع الفيديو التي كانت تنشرها على حساباتها بمواقع التواصل، وتصورها وهي ترمي الأموال على الأرض خلال تنقلها بسيارات رياضية الفاخرة.

بعد أن كانت اسمًا مألوفًا ولامعًا، اختفت من وسائل التواصل الاجتماعي وسط نزاعات والديها على حضانتها، وفي عام 2018 ، أعلنت "ليل تاي" أنها تلقت هي ووالدتها، أنجيلا تيان، "أمر محكمة" بالعودة إلى فانكوفر من لوس أنجلوس للبقاء مع والدها.

العربية