البوابة 24

البوابة 24

فابينيو يتفاجأ بهدية غير متوقعة بعد فوز الاتحاد السعودي (فيديو)

فابينيو
فابينيو

تفاجأ لاعب وسط الاتحاد السعودي، البرازيلي فابينيو، بتقديم "هدية" قيمة له، بعد انتهاء مباراة فريقه أمام الرائد، الإثنين، ضمن الجولة الأولى من دوري روشن السعودي.

وافتتح اللاعب البرازيلي مشواره مع "النمور" بتحقيق الفوز أمام الرائد3-0، سجلها عبد الرزاق حمد الله وإيجور كورونادو "هدفين"، على استاد مدينة الملك عبد الله الرياضية.

هدية قيمة

وخلال مغادرة الوافد الجديد لدوري روشن ملعب المباراة، تفاجأ باستقبال الإعلامي إبراهيم الفريان له، ليقوم بإهدائه "ساعة يد" قيمة، تقديراً لمجهوده في أول مباراة له بقميص العميد.

اقرأ أيضاً:

ووضع الفريان الساعة في يد نجم العميد، الذي بدت على وجهه علامات الاستغراب والفرحة في الوقت ذاته، قبل أن يتوجه له بالشكر في النهاية.

يشار إلى أن الفريان اعتاد على تقديم "الساعات" كهدايا لكل النجوم والمدربين في الدوري السعودي، وكذلك الجماهير في المدرجات.

أمير سعيود أفضل لاعب

ومن جهته، أشاد فابينيو، بأمير سعيود، لاعب نادي الرائد، خلال مباراة الفريقين في الدوري السعودي.

وقال فابينيو في تصريحات لقناة "SSC": "كنا جيدين في الشوط الأول، وتمكنا من السيطرة على إيقاع المباراة، الجو كان حارًا، ولذلك لم نخلق فرصًا كثيرة في الشوط الأول، وكنا أفضل في الشوط الثاني، وسجلنا ثلاثة أهداف في شوط واحد واستحوذنا بشكل كبير".

وتابع: "لا شك في أن اللاعب رقم 7 "أمير سعيود" أفضل لاعب لديهم، لا ننسى أننا استغلينا عدم التنظيم الدفاعي في الرائد، وتمركز جميع اللاعبين لدينا كان أفضل، هذه أول مباراة لي مع الاتحاد في الدوري السعودي".

واستطرد لاعب ليفربول السابق: "أنا في مرحلة عمرية مميزة جدًا في حياتي المهنية، لعبت 5 سنوات في ليفربول وكنت من أفضل اللاعبين في مركزي، وأمامي الكثير للتحسن ولا زلت لاعبًا شابًا وأريد أن أتطور".

روسيا اليوم