البوابة 24

البوابة 24

تفاصيل تكشف لأول مرة حول برنامج رامز جلال الرمضاني

الفنان رامز جلال
الفنان رامز جلال

أعلن الفنان المصري رامز جلال، من خلال صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي انستغرام عن البوستر الرسمي والإعلاني لبرنامجه الجديد.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Ramez Galal (@ramezgalalac)


وعلق رامز على البوستر يقول: بسم الله توكلنا على الله واللهم صلي وسلم وبارك على سيدنا محمد وعلي إله وصاحبه وسلم والله المستعان وربنا يتمها على خير ويكملها بالستر( #رامز_عقله_طار ) على MBC مصر إن شاء الله.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Ramez Galal (@ramezgalalac)


وكشف رامز من خلال البوستر عن اسم البرنامج الذي يحمل عنوان رامز عقله طار ويأتي هذا العنوان بعد هجوم شرس تعرض له رامز وفريق البرنامج بسبب الاسم الأولى، رامز مريض نفسي، حيث تقدمت جهة معنية بشؤون وحقوق الإنسان برفع دعوى قضائية ضد رامز وبرنامجه الجديد، لأنه يهين ويقلل من شريحة المرضى النفسيين، وبناءً عليه تم تغير اسم البرنامج.

كما وكشف رامز أن البرنامج تم تصوير جميع حلقاته في السعودية تحت رعاية هيئة الترفيه وترك آل شيخ.

البرنامج سيقدم كالمعتاد على قنوات إم بي سي، وبحسب المعلومات الأولية سيضم البرنامج عدد كبير من ضيوف الوطن العربي، من مشاهير وفنانين ورياضيين من بينهم، حمد سعد وويزو وسمية الخشاب ومحمود عبد الرحيم جنش حارس مرمى نادي الزمالك وقفشة ومحمد هاني ومروان محسن وفرجاني ساسي وأشرف بن شرقي.

رامز جلال رقم واحد عبر "تويتر"
وقد أعلنت مصادر إعلامية أن رامز أنهى تصوير جميع حلقات برنامجه خلال شهر مارس الماضي في السعودية، وعاد إلى موطنه القاهرة.
الجدير أن برنامج رامز جلال سيتم عرضه من خلال السباق الرمضاني للعام الجاري 2021، وستكون أولى حلقات البرنامج أول أيام شهر رمضان المبارك، الثلاثاء 13أبريل.

والجدير أن رامز جلال وبرنامجه هو ترند رقم واحد على تويتر وعلق يقول: "اللهم لك الحمد حتي ترضي ولك الحمد اذا رضيت ولك الحمد بعد الرضا تريند رقم 1 على تويتر وربنا يتمها على خير ويكملها بالستر "

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Ramez Galal (@ramezgalalac)

 

سوا الإخبارية