البوابة 24

البوابة 24

"يهز كرشه ياخد فلوس".. هجوم كبير ضد بلوجر تركي يرقص باستفزاز أمام الأهرامات ومطالب بتحرك عاجل

البلوجر التركي ياسين جنكيز
البلوجر التركي ياسين جنكيز

أثيرت حالة كبيرة من الغضب بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي عقب إحضار بلوغر تركي شهير يرقص بـ"كرشه" للترويج لعدد من المنتجات والادعاء بأنه يروج للسياحة المصرية، مما دفع الكثيرين إلى شن حملة كبيرة ضده

مطالب بمقاطعة منتجات بلبن

1.jpg
 

وفي هذا الإطار، هاجم العديد من الأشخاص المنتجات التي يروج لها البلوجر التركي، على رأسها منتجات محلات "بلبن" الشهيرة، كما اعتراض العملاء على رقصه بطريقة مستفزة مطالبين بمقاطعة منتجاتهم.

واشتكى عدد من نشطاء منصات "السوشيال ميديا"، من سوء تعامل إدارة شركة أفرع محلات "بلبن" المتخصصة في منتجات الحلويات، مع رد فعلهم، ورفضهم الادعاء بأن "البلوجر التركي" يقوم بالترويج للسياحة المصرية بجوار الفرع.

2.jpg
 

وانهالت التعليقات من قبل الناشطين على منشورات شركة "بلبن" على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" يعبرون عن غضبهم من تصرف الشركة وإحضار شخص ذي وزن "منفر" يرقص بـ "كرشه" للترويج إلى فكرة أن المصريين يفضلون الوزن الزائد، إلا أن إدارة صفحة "بلبن" أزالت التعليقات المعترضة، مما أثار استياء عملاء أكثر.

4.jpg
 

والجدير بالإشارة أن "البلوجر التركي"، ياسين جنكيز، المثير للجدل، لديه عدد كبير من المتابعين على وسائل التواصل الاجتماعي.

رد شركة بلبن

ومن جهته، أكد مصدر بمكتب محاماة تابع للشركة المالكة لأفرع "بلبن"، إن الشركة لم تتخذ أي إجراء قانوني ضد حملات المقاطعة التي تتم ضد الشركة، لافتًا إلى أن العمل طبيعيًا داخل الأفرع والإقبال متزايد، ولا سيما بعد الحملات التسويقية للشركة.

واستطرد "المصدر"، أن الشركة المالكة لمحلات "بلبن" لم تتخذ أي إجراء قانوني، علاوة على أنها لم تلتفت لحملات المقاطعة.

رقصة الكرش أمام الأهرامات

ويشار إلى أن "البلوجر التركي"، تسبب في حالة كبيرة من الجدل في مصر بعدما ظهر برقصته "كرشه" الشهيرة أمام الأهرامات والتي اعتبرها البعض مستفزة أمام صرح مصري شهير.

وبدورها، علقت الإعلامية سارة نخلة على هجوم رواد السوشيال ميديا على زيارة البلوغرز العالميين لمصر خاصًة البلوغر التركي ياسين جنكيز.

بدورها، علقت الإعلامية "سارة نخلة"، على هجوم رواد مواقع التواصل الاجتماعي على زيارة البلوجرز العالميين لمصر، ولا سيما البلوجر التركي، قائلة: "ياسين جنكيز كل اللي بيعمله في حياته بيهز كرشة ومع ذلك يحترم لأنه عمل فكرة طلع بحاجة رقصة ونزل فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي وجالة فيوز كتير  هيقول لأكل العيش لأ".

روسيا اليوم