البوابة 24

البوابة 24

علي يوسف يفاجئ الجمهور ويعلن للملأ: هند البلوشي طالق بالثلاثة

هند البلوشي وعلي يوسف
هند البلوشي وعلي يوسف

كشفت الفنانة الخليجية هند البلوشي منذ عدة أشهر زواجها من الفنان العراقي علي يوسف، معربة عن سعادتها بهذه التجربة، ومؤمنة بأنه من الحق الرجل الزواج من أكثر من امرأة ولا مانع لديها إن كانت زوجة ثانية.

czo4NToiaHR0cHM6Ly93d3cuaGlhbWFnLmNvbS9zaXRlcy9kZWZhdWx0L2ZpbGVzL2FydGljbGUvMDkvMDEvMjAyMS8xMDA4NzkwNi0yMTEyNzI5NTcxLmpwZyI7.jpeg
 

طلاق هند البلوشي

ظل يوسف صامتاً عدة أشهر دون أي تعليق يذكر، فقط كان يشارك صور تجمعه بزوجته الأولى، مؤكداً في كل مرة حبه الشديد لها.
حتى خرج عن صمته خلال الساعات الماضية بفيديو مباشر فجر مفاجأة أمام العلن يقول: "إن كانت هند تعتقد أن هذا الزواج قائم فأقول على الملأ. . فأنت يا هند جاسم البلوشي. . طالق. . طالق. . طالق. . لو كان في صحة بكلام هند البلوشي."


وبرر علي يوسف صمته خلال الأشهر الماضية، بأن هذا شأن عائلي، ورغبةً منه بألا يتحول موضوعهما لقضية رأي عام وتابع قائلا: "حاولت أحتوي الموضوع بعدة طرق، وتواصلت مع الطرف الآخر، واتفقنا أن لا نتفق. . وما كنت أتوقع يأخذ الموضع أكبر من حجمه به الطريقة."

 

حكاية الصور المسربة

 

وحول الصور التي تم نشرها على صفحات مواقع التواصل الاجتماعي، أكد على أن هند من قامت بتسريب الصور موضحاً: "كيف تنتشر صور من تلفون خاص؟" وتابع: "الصور هي جزء من مشروع فيلم لم يكتمل، وتم تصويره في تركيا يجمعني مع الفنانة هند البلوشي. . وهند ما تقدر تنكر هاد الموضوع.

bdd4bd5e-703f-4472-9752-f403eefc73d7.jpg
 

والافت في الموضوع، أن علي يوسف أرد أن يظل الزواج سراً، وهذا كان حينها لا يتناسب مع هند البلوشي، لذلك قررت إعلان الزواج أمام الملأ، فما كان من يوسف إلا أعطى هذا التصرف نتيجة عكسية.

وتابع يوسف في البث المباشر يقول: "تواصلت معي عدة وسائل إعلام للحديث عن الأمر، لكن سنو أطلع أتكلم، شنو أطلع أقول. . أقول إنه هند طلعت ونشرت صور خاصة بعدم موافقتي، وعن موقف أهل هند يقول: تواصلت معهم وقلتلهم اللي صار غلط. . أنا ما عندي أي فكرة عن الموضوع. . وعلى أي أساس تطلعي تحكي قدام الناس كلها والطرف الثاني أبداً مو راضي عليه."

والجدير أن هند قامت أمس في وقت متأخر من الليل بالرد على كلام يوسف في فيديو تقول: "هند ستبدأ من جديد، وأي شوائب دخلت حياتي ستظل شوائب".

 

نورت