البوابة 24

البوابة 24

فضيحة تلاحق إعلامي شهير.. "اغتصاب قاصر واعتداءات جنسية"

فضيحة تلاحق إعلامياً بريطانياً
فضيحة تلاحق إعلامياً بريطانياً

كشف تحقيق مشترك أجرته صحيفة "صنداي تايمز" و"التايمز" والقناة الرابعة "ديسباتش"، عن فضيحة كبيرة تلاحق الإعلامي البريطاني الشهير، "راسل براند"، حيث توجه إليه تهمة الاغتصاب والاعتداء الجنسي والإساءة العاطفية في فترة سبع سنوات خلال ذروة شهرته.

وفقًا لما ذكرته صحيفة "نيويورك بوست"، فأن التهم الموجه إليه في التحقيق المشترك تتضمن الاغتصاب والاعتداء الجنسي والإساءة، ويُزعم أن أحد المتهمين كان يبلغ من العمر 16 عامًا حينها.

الإعلامي ينفي الاتهامات

وكان الممثل الكوميدي قد حاول بالفعل إنكار ما أسماه "التهم الجنائية الخطيرة للغاية"، الجمعة الماضية، وفي مقطع فيديو تم نشره على الإنترنت، قال "براند" إنه تلقى رسالة من الشركة الإعلامية والصحيفة تتضمن تفاصيل هذه المزاعم.


 

وأعرب "براند"، عن نفيه في مقطع فيديو، نشره على حساباته في عدد من المواقع الإعلامية، لافتًا إلى أن علاقتهما كانت دائما بالتراضي.

كما وصف "براند"، التقارير بأنها "سلسلة من الهجمات المثيرة للاشمئزاز والعدوانية للغاية"، مؤكدًا إن ذلك يرجع إلى فترة معينة من حياته المهنية، حسبما ذكرت صحيفة "غارديان".

وأردف "براند": "الآن، في ذلك الوقت من الاختلاط، كانت العلاقات التي أقمتها دائمًا بالتراضي. لقد كنت دائمًا شفافًا بشأن هذا الأمر حينها، وكنت شفافًا جدًا، وأنا شفاف حول هذا الأمر حتى الآن أيضًا".

3.jpg
 

وأضاف "الإعلامي البريطاني": "حقيقة أن هذه الشفافية تحولت إلى شيء إجرامي، وهو ما أنكره تماماً، يجعلني أتساءل: هل هناك أجندة أخرى لها دور في ذلك؟".

ممثل كوميدي ومقدم برامج
 

والجدير بالإشارة، أن "براند" شارك بتقديم العديد من البرامج الإذاعية والتلفزيونية لعدة شبكات مختلفة، بما في ذلك القناة 4 وMTV وراديو X وBBC.

1.JPG
 

كما بدأ مسيرته المهنية كممثل كوميدي في بداية العقد الأول من القرن الـ 21، إلا أنه حصل على استراحة كبيرة بعد بضع سنوات كمضيف لبرنامج Big Brother's Big Mouth على E4.

وبعد أن أصبح شخصية بارزة، شارك براند في أفلام هوليوود مثل Forgetting Sarah Marshall وGet Him To The Grek وArthur.

العربية