البوابة 24

البوابة 24

محاميه كويتية تعترض على قتل الزوج لعشيق زوجته بالفراش.. وتصف المقتول بـ"المسكين"

جانب من اللقاء
جانب من اللقاء

في حلقه نارية علي قناه (atv) الكويتيه، أثارت ردود فعل واسعة على مواقع التواصل الاحتماعي بعد تداول مقاطع منها حيث استغرب البعض كلام المحامية نفين معرفي والتي اعترضت على قيام الزوج بقتل عشيق زوجته قائلة “دش واحد فتفاجىء بعشيق زوجته على الفراش معاها شو سوى ترى ما ذبح زوجته ذبح المسكين، فاثار كلامها اعتراض ضيف الحلقة الآخر المحامي حسين العبد الله الذي اعترض على وصف العشيق ب المسكين قائلا ( احد قال له يروح يعتدي على زوجة الريال) لترد مره اخرى المحامي وتدافع عنه وتقول ( يمكن ما يدري انها متزوجة) .

وعلق كثير من الناس على مواقع التواصل على كلام المحامية.. حيث كتب احدهم “صدمتني المحاميه عاد هي صاحبة حجه قويه شفيها الحين ، الريال موشرط تكون متزوجه هو مع امراه عندها اهل اب واخ وام ليش يعتدي على اي امراه المفروض يخاف ربه حتى لو هي ماتسوى يخاف من الله” فيما رأى اخرين انه لا يحق للزوج ارتكاب جريمة قتل حيث كتب اخر “يا جماعة انا فهمت ايش تقصد بس الرجال ما خلاها تكمل .. الزوج اذا شاف زوجته مع رجال آخر ما يذبحهم ، يروح يشتكي شكوى زنا . ولا يرتكب جريمة راح يكون مشارك فيها".

يذكر أن المحاميان كانا في استضافة الإعلامية سميره عبد الله في برنامج ( بالمنطق مع سميرة) الذي يناقش مواضيع حساسه في المجتمع الكويتي ويعرض على قناه atv.

نورت