البوابة 24

البوابة 24

"عنتيل المقطم" يدلي باعترافات صادمة في قضية ابتزاز فتيات مغتربات.. طالع التفاصيل 

عنتيل المقطم
عنتيل المقطم

أظهرت التحقيقات مع مالك عقار بمنطقة المقطم، المتهم بابتزاز فتيات مغتربات وطالبات تقطن إحدى الوحدات السكنية بالمنزل، اعترافات صادمة.

وكشفت التحقيقات مع مالك العقار المتهم، أنه قام بتركيب كاميرات مراقبة داخل غرف النوم والحمام، ثم قام بتهديد الفتيات بالفضيحة ونشر الصور على مواقع التواصل الاجتماعي.

وقالت إحدى الضحايا، إن المتهم "عنتيل المقطم" قام بابتزازها وتهديدها عبر رسائل خاصة بينهما، وطلب منها مبالغ مالية مقابل عدم نشر مقاطع فيديو خاصة بها، بعدما قام بتصويرها بكاميرات سرية داخل غرفتها، ولفتت إلى انه هناك ضحايا غيرها سقطوا ضحية لمالك العقار.

اعترافات عنتيل المقطم 

ومن جانبه، قال المتهم "عنتيل المقطم" أمام جهات التحقيق، إنه قام لوضع كاميرات مراقبة داخل شقة سكنية يمتلكها بالمقطم يقوم بتأجيرها للفتيات المغتربات وطالبات الجامعات.

images - 2023-09-18T123353.423.jpeg
 

وتابع إنه خبأ الكاميرات داخل حمام الشقة وغرف النوم، وكان ينتظر ترك الفتيات المنزل حتى يتمكن من الدخول للشقة والحصول على الفيديوهات، لافتاً إلى أن عدد ضحاياه بلغ 30 فتاة، وأنه كان يبتز الفتيات بمجرد حصوله على الفيديوهات ويساومهن بعدم نشر الصور مقابل الجنس أو المال،

الجدير بالذكر أن الأجهزة الأمنية بالقاهرة كانت قد قبضت على مالك عقار "عنتيل المقطم" المتهم بابتزاز فتيات مغتربات وطالبات تقطن إحدى الوحدات السكنية المملوكة له بالمنزل.

القاهرة 24