البوابة 24

البوابة 24

أعلن وفاة والده ولوّح بتدمير كوريا الشمالية.. حساب نجل دونالد ترامب يثير جدلا

نجل دونالد ترامب
نجل دونالد ترامب

أثيرت حالة كبيرة من الجدل، بين رواد منصات "السوشيال ميديا"، في الساعات الأخيرة الماضية، عقب تداول تغريدات لنجل "دونالد ترامب"، الرئيس الأمريكي السابق، قام نشرها عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "إكس" (تويتر سابقًا)، يعلن فيها وفاة والده وأيضا نيته الترشح للانتخابات الرئاسية بدلا منه.

وجاء ذلك، عقب تعرض حساب "نجل ترامب" للاختراق، ونشر مجموعة من التغريدات، التي تم حذفها الآن، زعم الحساب أن والده توفي، قائلًا: "يؤسفني أن أعلن وفاة والدي دونالد ترامب. وسأترشح للرئاسة في عام 2024".

1.JPG
 

وفي منشور آخر، قال إن "كوريا الشمالية ستدمر وتهزم"، وأفاد أحد المنشورات عن "بعض الرسائل المثيرة للجدل" مع مرتكب جرائم جنسية، "جيفري إبستين".

والجدير بالإشارة أن المنشورات بقيت على الصفحة التي تضم 10 ملايين متابع لمدة لا تقل عن ساعة قبل أن يتم حذفها.

وبدوره، أعلن مكتب "ترامب" عن اختراق الحساب.

دونالد ترامب في حانة بولاية آيوا

وعلى صعيد آخر، تداول رواد وسائل "التواصل الاجتماعي" مقطع فيديو للرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب، ويظهر فيه وهو يوزع البيتزا على الحاضرين في حانة بولاية آيوا الأمريكية.

وبحسب ما جاء في الفيديو المتداول، ظهر "ترامب"، وهو يدخل حانة في ولاية آيوا الأمريكية، وأكد النشطاء أنه سمع بعض الحاضرين يرددون (نريد بيتزا من ترامب)، فما كان منه إلا أن اشترى البيتزا وقام بتوزيعها على جميع المتواجدين في الحانة.

ترامب يوزع البيتزا

وفي مقطع آخر، اجتمع أكثر من مائة شخص، في حانة ومطعم "كاثي تريهاوس"، حول  "ترامب"، خلال حملته الانتخابية المبكرة للفوز بانتخابات الرئاسة الأمريكي، وقام "ترامب" بالتوقيع على أوراق نقدية وقبعات وقمصان لمناصريه.

ويشار إلى أن "ترامب"، بدأ جولته في ولاية آيوا بجذب بعض الأمريكيين في الحانة، بتوزيع البيتزا على حشد من المؤيدين السعداء بتواجده، والذين طالبوه بشرائها لهم، وهتفوا باسمه وغنوا أغنية لي جرينوود "فليبارك الله الولايات المتحدة الأمريكية".

والجدير بالذكر  أن "ترامب" يستعد لخوض معركته انتخابات الرئاسة الأمريكية عام 2024، حيث يقوم بجولات في الولايات الأمريكية المختلفة لاستقطاب الأمريكيين لدعمه في الفوز بانتخابات الرئاسة الأمريكية المقبلة.

روسيا اليوم