البوابة 24

البوابة 24

رونالدو يكشف عن قراره النهائي بشأن مستقبله مع "النصر" السعودي

رونالدو
رونالدو

أعلن إعلامي رياضي سعودي، عن قرار نجم كرة القدم البرتغالي، كريستيانو رونالدو، حول مستقبله، بعد مرور 9 أشهر على انضمامه إلى نادي "النصر" ‏السعودي.‏

قرار رونالدو 

وقال الإعلامي الرياضي، عبد العزيز العصيمي، وهو عضو الاتحاد السعودي للإعلام الرياضي، عبر موقع "إكس": "خاص: هداف العالم وهداف العرب وهداف روشن والأسطورة الأول بتاريخ العالم أخبر "النصر" رغبته بأن تكون نهاية مشواره الكروي بنادي "النصر" فقط".

وأضاف العصيمي في تغريدته: "الأسطورة لن يلبس شعار آخر بعد شعار النصر"، ونقل الإعلامي السعودي الخبر عن مصادر لم يسمها.

وكان نجم فريق "النصر" السعودي، البرتغالي كريستيانو رونالدو، قد أدى رقصة "العرضة" السعودية الشعبية، احتفالاً باليوم الوطني السعودي الـ93.

ويظهر مقطع فيديو نشره نادي النصر عبر حسابه على موقع "إكس"، رونالدو وماني وعدداً من اللاعبين الآخرين وهم يرتدون الزي التقليدي السعودي ويرقصون "العرضة".

عقد رونالدو مع النصر السعودي 

ويمتلك نادي النصر السعودي نخبة من النجوم الأجانب، يتقدمهم البرتغالي كريستيانو رونالدو، ومواطنه أوتافيو، والكرواتي مارسيلو بروزوفيتش، والسنغالي ساديو ماني، والبرازيلي أندرسون تاليسكا، ومواطنه أليكس تيليس، والعاجي سيكو فوفانا.

وكان كريستيانو رونالدو قد انضم إلى صفوف نادي "النصر" السعودي، في يناير 2023، بعد مغادرته فريق "مانشيتر سيتي"، وجعلت صفقة تعاقد اللاعب البالغ من العمر 38 عاما مع النادي السعودي، رونالدو أعلى لاعب كرة قدم أجرا في التاريخ، براتب 200 مليون يورو سنويا، حتى نهاية عقده في عام 2025.

الجول