البوابة 24

البوابة 24

الشاب المصري الذي تزوج عشيقته العجوز البريطانية يخرج عن صمته ويرد

لشاب المصري والعجوز البريطانية
لشاب المصري والعجوز البريطانية

بعد أن تصدرت قصة حبهما كافة وسائل الإعلام البريطانية في الداخل والخارج، لا تزال "الجدة" البريطانية إيريس جونز البالغة من العمر 80 عاما، حديث منصات "السوشيال ميديا".

فبعد إعلان انفصال "العجوز البريطانية" عن زوجها المصري الذي يصغرها بـ46 عاما، والكشف عن شعورها بالضجر منه، لذا خرج "الشاب المصري" عن صمته.

الشاب يخرج عن صمته

تنزيل.jpeg
 

وكشف الشاب المصري المشهور على مواقع التواصل بلقب "الطفل الصغير"، عن سبب انفصاله عن "الجدة البريطانية" التي تزوجها وهي أكبر من ضعف عمره، مبرًرا أنها تستخدمه فقط لإشباع رغباتها، مؤكدًا أنها كانت تطلب دوما إقامة علاقة معه.

كما نفي اتهامها له باستغلالها وسرقة أموالها، قائلًا أنه "لا يهتم بالمال".

وبالإضافة إلى ذلك، شدد الشاب المصري،  على أن "جونز" لم تعامله كشريك، ووجه إليها تهمة "تدمير" سمعته.

ووفقًا لما ذكره موقع "MailOnline"، قال "المصري"، إنه كان يعاملها كـ "ملكة"، ولكنها كسرت قلبه، على حد وصفه.

قصة حب لم تكتمل

796.jpg
 

والجدير بالإشارة أن قصة حب الثنائي وزوجهما رغم فارق العمر الكبير، تصدرت جميع وسائل الإعلام، ولكن "جونز" قررت الانفصال عن "محمد"، عقب عامين فقط من زوجهما.

وقد تحدثت "جونز"، عن قصة حبها بالشاب المصري الذي يصغرها بـ46 عاما، قائلة: "لم أتوقع أبدًا أن أقع في حب شخص أصغر مني، لكنني فعلت ذلك. لقد عشقت كل شيء في محمد".

ولفتت "العجوز البريطانية"، إلى أنه مع مرور الوقت.. حياتهما أصبحت مليئة بالمشاكل والجدل في كل شيء دون الاتفاق على شيء، وتحولت حياتهما إلى جحيم لذا قررا الثنائي الانفصال.

وأعلنت "العجوز البريطانية"، عن شراء قطة لسد فجوة انفصالها عن الشاب المصري، لأنها لا تجادل، حسب وصفها.

والجدير بالذكر أن "محمد"، الشاب المصري، كان قد حصل على إذن بعد حفل زفافهما في مصر، بالبقاء في بريطانيا، لكن من المرجح بعد الانفصال أن تقوم وزارة الداخلية بمراجعة ظروف أهليته.

العربية