البوابة 24

البوابة 24

أول فنانة مصرية شهيرة تعلن دعمها للمرشح أحمد الطنطاوي (صورة)

أحمد الطنطاوي
أحمد الطنطاوي

يتطلب الترشح لخوض "الانتخابات الرئاسية المصرية"، المقررة نهاية العام الجاري، تحقيق العديد من الشروط، لكن هناك شرط إجرائي يبدو العائق الرئيسي حتى الآن أمام المرشحين المحتملين البارزين.

ويتمثل هذا الشرط في أن يحصل  كل مرشح على دعم وتوقيعات من 20 نائبا في مجلس النواب، أو الحصول على توكيلات انتخابية للترشح من 25 ألف مواطن موزعين على 15 محافظة على الأقل، بحد أدنى ألف وكيل من كل محافظة.

تيسير فهمي تدعم أحمد الطنطاوي

بالتزامن مع إعلان هذه الشروط، كشفت الفنانة "تيسير فهمي" تحرير توكيل للمرشح المحتمل لرئاسة الجمهورية، أحمد الطنطاوي.

1.JPG
 

وذكرت "الفنانة"، عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، أمس الثلاثاء: "توكيلي لأحمد الطنطاوي"، مؤكدة: "محدش ضايقني وعملت التوكيل في خمس دقايق اتطمنوا".

والجدير بالإشارة نشرت صفحة النائب السابق "أحمد الطنطاوي"، المرشح المحتمل للانتخابات الرئاسية المقبلة، يوم الأحد الماضي، مقطع مصور من جولته أمام مبنى الشهر العقاري بمدينة المنصورة في محافظة الدقهلية، يظهر فيها عدد من المواطنين يشكون من عدم قدرتهم على تحرير توكيلات لدعم ترشحه للرئاسة.

وظهر "طنطاوي"، في الفيديو بين أنصاره وسط لافتات الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي ترتفع من حوله، وهو يخاطب الحاضرين عن استعداده لمنافسة الرئيس المصري في الانتخابات الرئاسية.

من هو أحمد طنطاوي المرشح لرئاسة الجمهورية؟

2.JPG
 

أحمد محمد رمضان الطنطاوي، والمعروف إعلاميًا باسم "أحمد طنطاوي" أو "أحمد الطنطاوي"، هو سياسي مصري له شهرة واسعة في مصر، وذلك بفضل عمله في العديد من المجالات السياسية المختلفة.

وهو من مواليد تاريخ الـ 25 من شهر يوليو من العام 1979 ميلادي، حيث أنه يبلغ من العمر حاليًا حوالي 44  عاما، وهو من أهم السياسيين في مصر، علاوة على أنه يشغل منصب مجلس النواب المصري السابق عن دائرة دسوق وقلين في محافظة كفر الشيخ.

كما شغل "طنطاوي"، منصب عضو مؤسس سابق في حزب الكرامة والناصري، فضلًا عن أنه قد شغل منصب أحد أعضاء تكتل خمسة وعشرين على ثلاثين البرلماني، وكذلك عمل أيضًا صحفي في جريدة "الكرامة".

روسيا اليوم