البوابة 24

البوابة 24

أبو حمزة يوجه رسالة نارية إلى جنود الاحتلال: أهلا وسهلا بكم في رحاب الجحيم

أبو حمزة
أبو حمزة

قال المتحدث باسم "سرايا القدس" أبو حمزة، مخاطبا جنود جيش الاحتلال: "أهلا وسهلا بكم في رحاب الجحيم" في ظل توقعات باجتياح بري إسرائيلي وشيك لقطاع غزة.

وأكد الناطق باسم "سرايا القدس" الجناح العسكري بحركة "الجهاد الإسلامي الفلسطينية أبو حمزة: "العدو الصهيوني تجاوز كل الأعراف الدينية والقانونية والإنسانية دون أن ينال من عزيمتنا".

وتابع أبو حمزة: "نقول للعدو لقد هزمناكم في عقر كيانكم فما ظنكم بنا وقد أتيتم إلينا بأقدامكم".

اقرأ أيضاً:

وأضاف: "نؤكد على ثباتنا أمام جرائم العدو ونقول إنه لا خيار لنا سوى النصر"، متابعا: "ما زلنا نخوض غمار الحرب والانتفاضة ضمن معركة طوفان الأقصى وفي ظل تخبط صهيوني واضح".

رسالة إلى إسرائيل 

وخاطب الناطق باسم "سرايا القدس" إسرائيل قائلا: "أعدننا لكم رجالا يحبون القتال في سبيل الله كما أنتم تحبون الحياة فأهلاً بكم في رحاب الجحيم".

ومنذ صباح اليوم الأحد وحتى المساء، أعلنت "سرايا القدس" أنه ضمن معركة "طوفان الأقصى"، قصفت السرايا تواليا: "

  • تحشدات العدو في موقع "ناحل عوز" بصواريخ بدر 1.
  • تحشدات العدو في "كفار سعد" و "علوميم" بالصواريخ وقذائف الهاون.
  • تحشدات العدو في "إيرز" و "النصب التذكاري" و "دوغيت" و "نير عام" بقذائف الهاون.
  • تحشدات العدو في "كيسوفيم" وقرب "تلة أم حسنية" بالصواريخ وقذائف الهاون.
  • تحشدا لقوات العدو قرب مجمع "مفتاحيم" و "صوفا" و "برج الإرسال" برشقة صاروخية وقذائف الهاون.
  • تحشدات العدو في "نيريم" برشقة صاروخية.
  • تحشداً لقوات العدو في "مفتاحيم" برشقة صاروخية".

images (73).jpeg
 

انفجارات ضخمة

ودوت مساء اليوم الأحد انفجارات ضخمة في تل أبيب إثر قصف برشقات صاروخية، بينما أعلنت كتائب "القسام" قصف المدينة " رداً على المجازر الصهيونية بحق المدنيين".

ويستمر العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة في يومه التاسع على التوالي، والذي أسفر عن أكثر من 2450 قتيلا وقرابة 10 آلاف مصاب بجروح مختلفة معظمهم من الأطفال والنساء.

اقرأ أيضاً:

ووفقاً لإحصائيات وزارة الصحة الفلسطينية، قرابة 1000 طفل و700 امرأة قتلوا جراء الغارات الإسرائيلية، وأصيب أكثر من 2000 طفل و1400 امرأة بجراح مختلفة.

ومساء أمس السبت، أعلن الناطق باسم الجيش الإسرائيلي، أن جيش الاحتلال يستعد لتوسيع نطاق الهجوم وتنفيذ مجموعة واسعة من الخطط العملياتية الهجومية، التي تشمل، هجوما مشتركا ومنسقا من الجو والبحر والبر.

يشار إلى أن"كتائب القسام" الجناح العسكري لحركة "حماس" كانت قد أعلنت فجر يوم السبت 7 أكتوبر 2023، بدء عملية "طوفان الأقصى" مطلقة أكثر من 5 آلاف صاروخ من قطاع غزة، كما نفذ المقاتلون الفلسطينيون عمليات نوعية حيث اقتحموا عددا من مستوطنات الغلاف واشتبكوا بحرب شوارع مع القوات الإسرائيلية وقتلوا وجرحوا عددا منهم كما أسروا عددا من الجنود والمستوطنين، وسيطروا على آليات إسرائيلية.

وكالات