البوابة 24

البوابة 24

"رأس الأفعى".. وزير إسرائيلي يهدد: "سنمسح ملالي إيران من على وجه الأرض إذا.."

غزة
غزة

وسط زيادة المخاوف العالمية بشأن تفجر صراع إقليمي أوسع في الشرق الأوسط، إثر الحرب التي اشتعلت بين إسرائيل وحماس، منذ يوم 7 أكتوبر الماضي، فجر "وزير إسرائيلي" تصريحات من العيار الثقيل.

فقد تعهد وزير الاقتصاد الإسرائيلي، "نير بركات"، بقطع "رأس الأفعى" وشن هجوم عسكري على إيران في حال مشاركة حزب الله اللبناني في الحرب.

وأكد "بركات"، إن "الملالي الإيرانيين سوف يمحون من على وجه الأرض في حال هجوم حزب الله، وكيلهم الإرهابي في لبنان، إسرائيل".

"رأس الأفعى"

images (1).jpeg
 

كما أشار "وزير الاقتصاد"، خلال مقابلة مع صحيفة "ديلي دلي ميل" البريطانية، اليوم الأحد، إلى أن بلاده لن "تدمر حزب الله فحسب، إذا فتح الجبهة الشمالية، ولكن ستستهدف إيران نفسها".

واستطرد "الوزير الإسرائيلي"، قائلا: "إذا وجدنا أنهم ينوون استهداف إسرائيل، فلن نكتفي بالرد على تلك الجبهة، بل سنذهب إلى رأس الأفعى، وهو إيران."

وأضاف "الوزير": "حكام إيران لن يناموا جيداً في الليل، وسنتأكد من أنهم سيدفعون ثمناً باهظاً إذا فتحوا الجبهة الشمالية."

اقرأ أيضًا:

"سنمسحكم عن الأرض"

تنزيل.jpeg
 

وبالإضافة إلى ذلك، شدد "بركات"، على أن لبنان وحزب الله سيدفعان ثمنا باهظا على غرار ما ستدفعه حماس"

وأردف "بركات"، أن رسالة بلاده واضحة للغاية، ألا وهي ملاحقة رؤساء إيران أيضًا"

وختم "بركات"، تصريحاته قائلا "لدينا رسالة واضحة جدا لأعدائنا، إذ نقول لهم، انظروا إلى ما يحدث في غزة – سوف تحصلون على نفس المعاملة إذا هاجمتمونا.. سوف نقوم بمسحكم من على وجه الأرض."

والجدير بالذكر أن تلك التصريحات جاءت بالتزامن مع تحذير أطلقه جيش الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الأحد، أيضا للبنان من الانجرار إلى الحرب، مشدداً على أن الثمن سيكون باهظاً.

العربية