البوابة 24

البوابة 24

شاهد.. حماس تنشر رسالة مصوّرة من أسيرات إسرائيليين لـ نتنياهو وحكومته (فيديو)

جانب من الفيديو
جانب من الفيديو

قامت كتائب عز الدين القسام، الجناح العسكري لحركة حماس، اليوم الإثنين، بنشر مقطعا مصورا لأسيرات إسرائيليات لديها يوجهن رسالة بالصوت والصورة للحكومة الإسرائيلية، وعلى رأسها رئيس الوزراء بنامين نتنياهو.

أسيرة توجه رسالة لـ نتنياهو

وجهت "الأسيرة"، رسالتها باللغة العبرية إلى رئيس الوزراء الإسرائيلي، قائلة: "بنيامين نتينياهو مرحبا، نحن موجودين في اسر حماس، ٢٣ يوم… بالأمس كان هناك مؤتمر صحفي لعائلات الأسرى، ونحن نعرف انه كان من المفترض أن يكون هناك وقف اطلاق نار، وأنت كان من المفترض أن تطلق سراحنا، كان يجب عليك أن تطلق سراحنا، وعدت أن تطلق سراحنا".

 وتابعت "الأسيرة": "مع ذلك نحن نعاني من فشلك السياسي والأمني والعسكري، بسبب "الفشلة" التي تسببت بها في السابع من أكتوبر، لأنه لم يكن أي جندي في المكان ولم يأتي إلينا أي شخص، ولم يدافع هنا أي شخص، ونحن مواطنين بريئين وسذّج، مواطنين ندفع ضرائب لدولة إسرائيل، نحن الآن موجودين في الأسر في ظل شروط "لا شروط".

وأردفت "الأسيرة"، رسالتها: "أنت تقتلنا، هل تريد أن تقتلنا كلنا، أنت تريد من الحيش أن يقتلنا، ألا يكفي أنك ذبحت الجميع، ألا أن يكفيك أن هناك مواطنين إسرائيليين قتلوا، اطلق سراحنا الآن، أطلق سراح مواطنيهم وأسراهم الآن (تقصد الفلسطينيين)".

وجددت "الأسيرة"، مطلبها من "نتنياهو"، قائلة: "أطلق سراحنا، أطلق سراح الجميع، نحن نستحق أن نعود لعائلاتنا"، وأضافت بصوت عالي: "الآن الآن الآن".

ارتفاع عدد الأسرى الإسرائيليين

كشف "دانييل هاغاري"، المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي، إنه تم إبلاغ عائلات 239 شخصا بأن أطفالهم أسرى لدى حركة "حماس" في قطاع غزة، مشددًا على أنهم سيلاحقون زعيم الحركة في غزة "يحيى السنوار".

ووجه "المتحدث"، حديثه إلى السنوار رئيس "حماس": "سكان غزة يقولون إن السنوار لم يعد يهتم بهم، فهم ليسوا أكثر من دروع بشرية بالنسبة له"، زاعمًا  أن "السنوار جلب كارثة عليهم، وفقد السيطرة وهو مسؤول عن انهيار غزة، وسنتتبعه ونلاحقه حتى نصل إليه".

واستطرد: "الناطق بلسان جيش الاحتلال"، أنه "حتى الآن تم إبلاغ 311 عائلة جندي إسرائيلي بمقتل أبنائهم، و239 عائلة باختطاف أبنائهم".

البوابة 24