البوابة 24

البوابة 24

"القسام" تنشر مشاهد لتدمير دبابات إسرائيلية حاولت التقدم في خانيونس (فيديو)

جيش الاحتلال
جيش الاحتلال

نشرت "كتائب القسام"، الجناح العسكري لحركة "حماس"، مقطع مصور يظهر لحظة قيام مقاتليها بتدمير عدد من المدرعات الإسرائيلية شرقي خانيونس.

وعلقت "القسام" الفيديو الذي نشرته على تلغرام، قائلة إن هذه المشاهد هي لـ"جانب من تصدي" لقوات الاحتلال التي "حاولت التقدم شرق خانيونس وتدمير عدد من آلياتها".

ارتفاع عدد قتلى العسكريين الإسرائيليين 

ومن جهته، أعلن جيش الاحتلال، صباح اليوم الاثنين، عن ارتفاع حصيلة قتلى العسكريين الإسرائيليين منذ بدء الصراع الفلسطيني الإسرائيلي، في صباح 7 أكتوبر المنصرم، إلى 347 جنديا.

واكد جيش الاحتلال، أن قواته نفذت، خلال الساعات الـ24 الماضية، ضربات على أكثر من 450 هدفا لحركة حماس الفلسطينية، وقضت على وجه الخصوص على الشخص المسؤول عن العمليات الخاصة.

وقال بيان جيش الاحتلال على "تلغرام": "خلال اليوم السابق، ضربت قوات الجيش الإسرائيلي أكثر من 450 هدفا لحماس" لافتاً إلى أن البحرية الإسرائيلية شاركت أيضا في هذه الهجمات.

ضحايا القصف الإسرائيلي 

واشار جيش الاحتلال، إلى أن عدة قادة كتائب من الحركات قتلوا أيضا في القتال، كما سيطر الجيش الإسرائيلي الليلة الماضية على منشأة عسكرية تابعة لـ"حماس" في قطاع غزة.

وأسفر القصف الإسرائيلي على غزة عن سقوط 9770 شهيداً وإصابة نحو 25 ألفا آخرين، بينما أسفرت المواجهات في الضفة الغربية عن استشهاد أكثر من 153 فلسطينيا وإصابة نحو 2200 آخرين.

سبوتنيك