البوابة 24

البوابة 24

فيديو وصور: "ليليا الأطرِِش" ترقص عارية الصدر على البحر بدبي.. وجمهورها يستاء

الفنانة السورية الشابة ليليا الأطرش
الفنانة السورية الشابة ليليا الأطرش

أعلنت الفنانة السورية الشابة ليليا الأطرش، أنها موجودة في دبي، عن طريق نشرها لمقطع مُصور وصور جريئة على صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "إنستغرام"، وقد كانت على شاطئ البحر.

وارتدت الفنانة ليليا الأطرش في إطلالتها المثيرة، فستان "جينز" قصير مكشوف الكتفين، ومفتوح من منطقة الصدر، وقد بدت بشرتها سمراء لامعه بشكل لافت.

وبمجرد نشرها للفيديو والصور، حتى انقلبت مواقع التواصل الاجتماعي، بالمشاركات والتعليقات، فأكثر من لفت نظرهم ملابسها الجريئة وتمايلها ورقصها وركضها على شاطئ البحر.

وكتبت السورية ليليا الأطرش على الفيديو جزء من كلمات أغنية "أماكن السهر" للفنان المصري الكبير عمرو دياب: "ع البحر ان مشي الموج يهدى ويختشي، كله بيزعل لو مشي له حبايب بالملايين. محققة أكثر من 263 ألف مشاهدة في ساعات قليلة جداً.


وعلق الكثيرون أنها تبالغ في جرأة إطلالاتها ودلعها، حيث قال أحدهم "وينو عصام يشوف هالشوفة؟" و"مش عارفة شنو الي يخلي نجمات ناجحات ومثلوا من لما كانوا أطفال يطلعوا بمشاهد زي هكي مبالغ في القصر والتعري؟"، "جميلة الايجابية وين ما كانت ليليا" و"زوجوها وتعقل".

22.PNG
 

وكانت الفنانة ليليا الأطرش، قد أعلنت عبر "ستوري" انستجرام قبل فترة نيتها الزواج وكتبت: "تمّ بعون الله تحديد تاريخ زواجي، وأتمنى الجميع مشاركتي سعادتي، يوم 29 شباط للزفاف"، لتكشف بعد ذلك أنها مجرد مزحة.

 

نورت