البوابة 24

البوابة 24

فيديو: بعد غياب دام لأكثر من عقدين من الزمن..شريهان تعود رمضان2021 بقصة حياتها

شريهان
شريهان

فاجأت الفنانة المصرية شريهان الجميع، بظهورها في إعلان إحدى شركات الإتصالات النقالة الكبيرة في مصر.

أثار ظهورها دهشة كبيرة جداً بعد ظهورها للكاميرا بعد غياب دام لأكثر من عقدين من الزمان.

أطلت شريهان بحضور مبهر وطاغي، أعاد للناس زمن فوازير رمضان، ولكن اللافت في ظهور شريهان في هذا الإعلان بأنها قامت بأداء أغنية مع استعراض راقص، ربما لم يكن بالشكل المعتاذ لظهور شريهان في الفوازير.

فكرة الإعلان

ظهرت الفنانة المبهرة شريهان، بأسلوب حديث من التصوير والاستعراضات تتناسب مع عام 2021، وكشف أحد محبي شرهان مينا مجدي فكرة إعلان شريهان الغريبة، بأنها تحكي قصة حياتها، من أول الحلم، والبريق والشهرة، وصولاً لحادث السيارة الأليم، ومكوثها في المشتشفى، حتى عادت مرة أخرى للأضواء من جديد.

Ey5Vr8bWQAI-_w0.jpg
 

التفاعل عبر هشتاغ شريهان

ورصدت البوابة 24 تفاعل رواد موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" مع شريهان وقاموا بتفعيل هشتاغ باسمها وكان أبرز المعلقين الإعلامي المصري الذي غرد قائلا: " الوحيده اللي نجحت تقومنى من من على الفطار سيبت كل حاجه ووقفت قدام التليفزيون زي الاطفال . شريهان وبس. وطبعا رجعت اكمل اكل تانى".

وقالت أروى: " ممكن لو سمحتوا أقول انه دي أحلى و افخم دعاية ممكن تشوفوها في رمضان".

وقال آخر: " معقوله هذا اعلان ؟ احلى من ٤٠ مسلسل"، وقال محمد ضياء: "هيا شريهان جميلة وكل حاجة بس فين الإعلان؟ وإيه كل المدة ديييي؟".

أما أسماء قالت: " قبل ما أعرف قصة شريهان كنت شايفة أن الإعلان irrelevant، بعد ما عرفت القصة irrelevant برضو بس اتأثرت".،أما هاجر قالت: " احلى مفاجأة حصلت هى رجوع #شريهان فى لحظة حسيت انى رجعت صغيرة تانى وقاعدة مستنية الفوازير"

رد شريهان

ردت شريهان على التفاعل المبهر مع الإعلان عبر صفحتها الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر" تقول: " حبايبى إلى بيشجعونى وبشوف منهم دعم كبير كل سنه وانتم طيبين ".

والجدير أن الفيديو عبر القناة الرسمية لشركة الإتصالات النقالة، حقق قرابة 2 مليون مشاهدة في أقل من 15 ساعة


 

البوابة 24