البوابة 24

البوابة 24

"هجمة مرتدة" ترند رقم واحد.. ورواد مواقع التواصل مبهورين بالعمل

مسلسل هجمة مرتدة
مسلسل هجمة مرتدة

تربع الفنان أحمد عز من خلال مسلسله الرمضاني الجديد على ترندات مواقع التواصل الاجتماعي، وأصبح مسلسل "هجمة مرتدة" رقم واحد على محركات البحث، مع عرض ثاني حلقات المسلسل، المأخوذ من ملفات المخابرات المصرية الحديثة.

19016-هجمة-مرتدة.jpg
 

رواد مواقع التواصل يشيدون

وبدأ رواد موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" بإشعال هشتاغ "هجمة مرتدة وجاء تعليق احدى المتفاعلين يقول: " هي #هند_صبري مدركة إنها زي القمر ولا لا؟يا ستي إنتي موهبة ماشية على الأرض ازاي كدة نبرة صوتك نظراتك ابتسامتك ضحكتك بتمثلي بكل حواسك، وبتحلوي برضه على فكرة #هند_صبري بتعمل عظمة في #هجمة_مرتدة خدي ورد يا يسرية".

6313577b-3a61-4e9f-b812-d63f6924334d.jpg
 

أما نائلة وجهت ملاحظة للمخرج تقول: " عزيزي مخرج مسلسل #هجمه_مرتده اسمحلي أحكيلك إنه المشاهد الظاهرة في المسلسل على أنها من بغداد/ العراق هي بالأصل من الأردن وتحديدا عمّان والسلط. وشكرا".

وقال آخر يحمل اسم محمد: " انتاج اوربي عظيم مش قادر استوعب ان ده مسلسل مصري بالمره بصراحه رمضان السنه دي غير وكفايا احمد عز بس كده انا ماكيف ناو".

ومن جهتها قالت المدونة سها: " مهور المسلسل كلهم متفقين علي نفس الجمله يا محاسن الصدف"

واستعرضت فتاة تحمل اسماً مستعاراً تقول: " للي متابع مسلسل #هجمه_مرتده هيعرف إن العراق هى المسرح اللي بينطق منها اى عملية مخابراتية اتجاة منطقة الشرق الأوسط كلها العراق لم يستباح وحده فى ٢٠٠٣ دى المنطقة كلها ...."

e477f784-b635-4a68-a2e0-6e36ae4ccb66.jpg
الحلقة الثانية أشعلت الفتيل

يذكر أن الحلقة الثانية من مسلسل هجمة مرتدة المقدم على dmc بدأت باجتماع بين الضابط رفعت "هشام سليم"، بمبنى المخابرات، وقائده الذى يلعب دوره الفنان كمال أبو رية، ودار حوار بينهما أكد فيه الأخير أن هناك تقارير تؤكد زيادة أعداد المتطرفين فى سيناء ونقلهم هناك، وتوالت أحداث الحلقة التي أبدع فيها الفنان أحمد عز جاذباً انتباه الجمهور، بالإضافة لأداء الفنانة هند صبري، والتي أبدعت في استعراض مهاراتها التمثيلية.

Ey-8EGQWEAAIDvp.jpg
 

رواد مواقع التواصل الاجتماعي