البوابة 24

البوابة 24

8 قتلى و80 مصابًا بحادث إطلاق نار في ولاية إنديانا الأمريكية

اطلاق نار في مدينة إنديانابوليس
اطلاق نار في مدينة إنديانابوليس

 فلسطين- البوابة 24

أطلق مجهول النار وقتل 8 أشخاص وأصاب 80 شخصًا في ولاية إنديانا الأمريكية، وذكر عدد من المسؤولين أنه تم العثور على عدد من الضحايا والجثث في مكان الحادث.

وتجري شرطة مدينة إنديانابوليس تحقيقاتها الموسعة للوصول إلى طبيعة الحادث سواء كان إرهابي أو عنصري أو فردي، وذكر أهالى الضحايا أن أخته كانت في سياراتها عندما أطلق أحد المسلحين النار عليها، فيما أصيبت فتاة بطلق ناري في ذراعها لكنها الآن بخير.

إطلاق نار ووقوع عدد كبير من الضحايا في إنديانابوليس

وفي بيان للشرطة المحلية فتم العثور على عدد من الضحايا بالقرب من مكتب تابع لشركة فيديكس قرب المطار الدولي للمدينة في تمام الساعة 23,30 بالتوقيت المحلي

المتحدث باسم الشرطة أكد وقوع عدد كبير من الضحايا، إلًا أنه لم يوضح عددهم لافتًا إلى أن الحادث تم بالقرب من مكتب تابع لشركة فيديكس لنقل البريد قرب مطار المدينة ويعتقد أن المسلح انتحر

تعهد الرئيس الامريكي بتقليل استخدام عنف السلاح

واتخذ الرئيس الأمريكي تعهدًا على نفسه خلال الشهر الجاري باتخاذ العديد من الإجراءات التي تحد من الأزمات الناتجة عن استخدام عنف السلاح.

وقائع مرعبة في إطلاق النار بعدد من الولايات الأمريكية

وتعيش عدد من الولايات الأمريكية وقائع مرعبة جراء إطلاق النار ففي مبنى إداري في جنوب كاليفورنيا فتح النار على المارة وقتل 4 أشخاص الشهر الماضي، كما قتل 10 أشخاص في إطلاق نار على محل بقالة في بولدر في ولاية كولورادو.

وتستعد وزارة العدل من أجل تقديم مقترح للمساعدة في الحد من انتشار الأسلحة الخفيفة خلال 30 يومًا من أجل وقف عمليات القتل.

 

البوابة 24