البوابة 24

البوابة 24

بعد خروج صلاح وهالاند.. أفضل هدافي دوري أبطال أوروبا بعد دور الثمانية

أفضل هدافي دوري أبطال أوروبا بعد دور الثمانية
أفضل هدافي دوري أبطال أوروبا بعد دور الثمانية

فلسطين- البوابة 24

أطيح بـ متصدر ترتيب أفضل هدافي الموسم الحالي إيرلينغ هالاند من منافسة دوري أبطال أوروبا بعد توديع فريقه بوروسيا دورتموند من البطولة أمام مانشستر سيتي في مواجهات ربع النهائي ولم يفلح في اللاعب في هز الشباك.

ورغم توديع اللاعب البطولة وفشله في هز شباك منافسه حقق اللاعب النرويجي إنجازًا جديدًا بالتحفظ بصدارة ترتيب هدافي البطولة برصيد 10 أهداف بفارق هدفين فقط عن منافسه كيليان مبابي مهاجم باريس سان جيرمان.

هالاند أسرع لاعب يصل إلى هذا الرقم من التسجيل

وتفوق اللاعب الصاعد في تسجيله للأهداف ليصبح أسرع لاعب يصل إلى هذا الرقم على الرغم أن النجم هاري كين مهاجم توتنهام، وصل إلى هذه الأهداف بعد 24 مباراة.

أما النجم المصري محمد صلاح مهاجم ليفربول فقد اكتفى بتسجيل 6 أهداف، إلًا أنه ليفربول ودع البطولة على يد ريال مدريد بثلاثية مقابل هدف واحد

أفضل هدافي دوري أبطال أوروبا بعد دور الثمانية البطولة:

وسجل النرويجي إيرلينغ هالاند 10 أهداف، فيما اكتفي كيليان مبابي بـ 8 أهدف ، و ألفارو موراتا 6 أهداف، ونيمار 6 أهداف، والمصري محمد صلاح 5 أهداف.

فيما سجل أوليفيه جيرو 6 أهداف، و المغربي يوسف النصيري 6 أهداف وبنزيمة 5 أهداف وليفاندوفسكي 5 أهداف،  والأرجنتيني ليونيل ميسي 5 أهداف، والبرتغالي كريستيانو رونالدو  4 أهداف.

 

 

وكالات