البوابة 24

البوابة 24

فيديو: زوج هالة صدقي يطلقها على الملأ "ميشرفنيش تكوني زوجتي"

الفنانة هالة صدقي وطليقها المحامي سامح سامي
الفنانة هالة صدقي وطليقها المحامي سامح سامي

ثأر زوج الفنانة هالة صدقي، المحامي سامح سامي لنفسه بعد التصريحات التي قامت صدقي بعرضها من خلال برنامج "شيخ الحارة والجريئة" المقدم على قناة "القاهرة والناس".

إعلان الطلاق

وطلق سامح سامي من مكان اقامته في امريكا في بث مباشر وعلى الملأ أمام الجميع زوجته الفنانة هالة صدقي يقول: "انا ميشرفنيش انك تحملي اسمي او تكوني زوجتي" معلناً أن المحامي في ذات الوقت يتابع معها أجراءات الطلاق في مصر، خاصة وأن الفنانة وزوجها مسيحيان وتزوجا مدنياً.

وجاء ذلك بعد فضح أمره في برنامج شيخ الحارة، ونشر مجموعة صور له برفقة مجموعة من الفتيات الأجانب.

image.jpg
 

رد طليق هالة صدقي

خرج بعدها سامح سامي للرد على ما نسب إليه من برنامج "شيخ الحارة والجريئة" مؤكداً عدم خيانته يقول: " دي الصور اللي البرنامج الفاشل بتاع النهارده، كان منزلهم علي أساس هما جابو حاجه خطيره جدا احب اعرفكم يا فشله ان دي صديقتي العزيزة Pamela Hasselhoff من أشهر ممثلات Hollywood اللي لا انتي ولا هي تقدروا حتي تتصورا معاها أما الصورة التانية يا فشله فهي بعض الزملاء في العمل ولو دققتو النظر بكون لابس uniform الشغل وانتظروا المفاجاءت!"

6076c6094c59b711e03cf1e3.jpg
 

ويبدو أن قصد سامح حسين من الفاجاءت، هو إعلان طلاق زوجته أمام الملأ.

والجدير أن الفنانة هالة صدقي أعلنت من خلال برنامج شيخ الحارة أنها لم تنوي الزواج مرة ثانية تقول: "لن أتزوج مرة أخرى، والزواج قصة صعبة جدًا، وأولادي وعائلتي يمثلون لي الكثير".

133-232054-hala-sidqi-oocytes-divorce-money_700x400.jpg
 

يذكر أن هالة صدقي صرحت بأنها لم تحسن في اختيار الزوجين الذين مرا في حياتها، مؤكدة أن مشاكلها العائلية منعتها أن تكون من نجمات الصف الأول.

 

مواقع التواصل وبرنامج شيخ الحارة