البوابة 24

البوابة 24

فيديو: محمد رشاد ضربت مي حلمي لهذا السبب.. والتوأم مات بسبب عملية تجميل

الاعلامية مي حلمي والفنان محمد رشاد
الاعلامية مي حلمي والفنان محمد رشاد

أطل الفنان الشاب محمد رشاد من خلال برنامج "شيخ الحارة والجريئة" رداً على تصريحات طليقته الإعلامية مي حلمي.

الضرب والإجهاض

وكشف محمد رشاد من خلال البرنامج الذي يقدم في موسمه الخامس عبر قناة "القاهرة والناس" والذي تقدمه المخرجة ايناس الدغيدي، عن السبب الحقيقي وراء ضربه لمي حلمي هو كرها الشديد لأهله، وعدم تقبلها اهتمام رشاد بأخته أو أهله.

وحول إجهاض التوأم أكد رشاد كان حريصاً على أن يكون أب، وكان مهم بالحمل يقول: "عمليات التجميل هي السبب ومي حلمي أجرت عملية شفط كانت السبب في إجهاض الطفلين"، في حسن قالت مي من خلال نفس البرنامج أن الإجهاض كان طبيعياً.

الطلاق والخيانة

وأعاد محمد رشاد سبب الطلاق هو حب مي السفر المتكرر ورغبتها بالسفر بمفردها يقول: "طلقتها أولًا ثم أعلنت على السوشيال ميديا، وحاولت العودة لعلاقتنا مرة أخرى، وكانت بتبعتلي على الفيسبوك عشان أسامحها وطلقتها عند المأذون بسبب السفر خارج مصر بمفردها".

ومن جهة أخرى نفى أن يكون خان مي يقول: "لو خنتها مع واحدة تانية كنت طلقت مي حلمي واتجوزت التانية".

يذكر أن محمد رشاد نفى أن يعود لمي حلمي مرة أخرى وتمنى لها حياه سعيدة مع غيره.

والجدير أن مي حلمي كشفت أنها تعرضت للخيانة من خلال رسالة رومنسية، كانت بين طليقها محمد رشاد واحدى الفتيات، ولم تسيطر مي على دموعها اثناء استذكارها الموقف، معللة أنها أحبته، وكانت تتمنى أن يتم تقدير حبها كما هي أعطت وأخلصت، وعلقت "الخيانة وجعتني".

كما كشفت من خلال نفس البرنامج أنها كانت تراعي أزمة محمد رشاد المالية، وكانت تقوم بالصرف على بيتها، لسد احتياجاتها، واحتياجات بيتها تقول: "أنا كنت بصرف على طليقي.. وساعدت بيتي وحياتي مش هو".

وتابعت حلمي في كشف المستور، معلنة أنها تعرضت للضرب المبرح، يوم عيد الحب، وقام رشاد بإرضائها، ولكنها ذهبت في اليوم الثاني لعملها وعينها زرقاء، وقالت حينها لزملائها أنها تعرضت لكدمة إثر سقوطها.

 

برنامج شيخ الحارة