البوابة 24

البوابة 24

فيديو: جريمة صباح السالم .. شقيقة الضحية تكشف تفاصيل صادمة سبقت قتلها الوحشيّ

أخت القتيلة والقاتل
أخت القتيلة والقاتل

هزت جريمة قتل، أمس الثلاثاء، دولة الكويت، لبشاعتها، وأطلق مغردون عبر موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" هشتاغ تحت عنوان "# جريمة صباح السالم"، بعد قيام شاب بقتل فتاة، في نهار رمضان دون شفقة أو رحمة.

وتعود تفاصيل الواقعة بحسب الفيديوهات المنتشرة، وبعد من إفادات مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي، والتي تفيد بأن شقيقة القتيلة، قامت برفع قضية على القاتل، تتهمة بجريمة الشروع بقتل، وبعد حبسه تم اخلاء سبيله، وعلى الفورنفذ جريمته البشعة.

وبحسب وزارة الداخلية الكويتية، نشرت "تغريدة" عبر موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" تقول: "الإعلام الأمني": قطاع الأمن الجنائي يضبط مواطنا قام بارتكاب جريمة قتل بمحافظة مبارك الكبير".

تفعيل هشتاغ "جريمة صباح السالم"

وفي نفس الهشتاغ نشر "جرمية صباح سالم تم نشر نعي يقول: "انتقلت إلى رحمة الله تعالى ( الصائمة المغدورة ) المرحومة اختنا فرح حمزه اكبر زوجة أخونا العزيز ناصر بدر باقر وسيتم الغسل اليوم الاربعاء ٢٠٢١/٤/٢١ الساعة ٧.٣٠ صباحاً . وسيكون الدفان الساعة ٩.٣٠ صباحاً من يرغب بالحضور الالتزام بالاشتراطات الصحية ".

وتداولت المواقع الاخبارية بحسب موقع "الحرة" أن مصدراً أمنياً لم يكشف عن اسمه يقول: " إن السلطات الأمنية تلقت بلاغا من امرأة ضد المتهم الذي خطف شقيقتها وطفلتين بعد أن اصدم بسيارتها وأوقفها عنوة."

وأضاف المصدر: "لقت عمليات الداخلية بلاغا من إدارة مستشفى العدان بوصول مواطنة في العقد الثالث مصابة بطعنة في الصدر لفظت أنفاسها الأخيرة بفعل غزارة الدماء التي نزفتها".

ويتابع المصدر: "على الفور تمت الاستعانة بكاميرات المراقبة والتي حددت المركبة التي كان يستقلها الجاني وتبين أنها نفس المركبة المسجلة التي اختطفت فيها الضحية (...) وعليه جرى الانتقال إلى مسكنه بعد ثبوت وجوده به وعمل سياج أمني حول منزله وضبطه".

وحول هشتاغ ""# جريمة صباح السالم" فعل المدونون الهشتاغ معربين عن غضبهم وسخطهم لما حدث يقول المحامي أسامة سند: " ليست المرة الاولى التي يُخلى فيها سبيل مجرم بعد توقيعه على تعهد ثم يُكمل جريمته، يعود ذلك لعدم أخذ شكوى المجني عليه على محمل الجد".

أما حوراء تفاعلت على نفس الهشتاغ تقول: " عليه قضية شروع في قتل وطالع بكفالة ١٠٠ د.ك !!!! في فمي ماء".

وقال مدون آخر: " بأي ذنب ناصر يفقد زوجته؟ بأي ذنب بنتها تعيش باقي حياتها يتيمه؟ صرخة أهلها وهم يستنجدون كفيله بمحاكمه عاجله و إعدام مستعجل "للكلب" اللهم ارحمها و إلطف بحال أهلها".

وعن عدم القبض على القاتل حتى الان قال مدون: " والله لو هو في السعودية ماياخذ له اسبوعين الا وصلعته تتدحرج على الازفلت يا اهل الديموغراطية".

تصريحات جمهرية من شقيقة القتيلة

وفي نفس الهشتاغ، تداول نغردون بعد دفن المقتولة، تصريحات شقيقتها تقول مدونة: " لمحامية أخت المقتولة رحمها الله تناشد الداخلية بأخذ حق أختها وتقول التفاصيل و التهاون اللي صار رغم التهديدات اللي وصلت لهم."

 

الحرة وموقع تويتر