البوابة 24

البوابة 24

فيديو: 3 مليون متابع على "تيك توك" لعائلة فلسطينية ظريفة.. فما السر؟

جانب من الفيديوهات
جانب من الفيديوهات

"حياة العرب في الولايات المتحدة الأمريكية"، تلك الجملة تحمل في طياتها الكثير من التفاصيل الممتعة والصعبة في ذات الوقت، وهذا ما حاولت عائلة سالم فرحة الفلسطينية أن تظهره من خلال مقاطع مصورة عبر موقع التواصل الاجتماعي، بإيجابية.

وتقول العائلة الفلسطينية، أنها تصور مقاطع إيجابية بهدف تغير النظرة السلبية الموجهة للعرب في البلدان الغربية، من نظرة العداء والعنف إلى المحبة والضحك.

يذكر أن المواطن سالم فرحة، فلسطيني من مواليد الكويت، عاش لأول مرة في ميشيغان قبل أن ينتقل إلى كاليفورنيا، حيث يقيم الآن مع زوجته الفلسطينية اللبنانية، سماح وأطفالهما الثمانية.

 

 

الحجر الصحي الخاص بـ"كورونا" الذي ألزم الملايين من البشر حول العالم منازلهم، دفع الملايين إلى اللجوء إلى مواقع التواصل الاجتماعي وتسليط الضوء على مواهبهم الدفينة، وكانت من ضمنهم عائلة سالم فرحة.

 

أطلقت العائلة حساباً عائلياً على تطبيق "تيك توك" الشهير، وجذبت مقاطع الفيديو التي تقوم العائلة ببثها إعجاب ومتابعة الملايين من الناس حول العالم، حيث يتابعهم 3.3 مليون شخص على حسابهم الرسمي في تطبيق "تيك توك"، و130 ألف متابع على صفحتهم الرسمية "إنستغرام".

​وقال سالم فرحة: "إنه أراد وعائلته أن يظهروا للناس أنهم عائلة متماسكة ونلتزم دائما ببعضنا بعضاً... نحب أن نكون حول بعضنا بعضا، نحاول أن نجعل الناس يفهمون كيف يمكننا جميعا التعايش على الرغم من وجود الكثير من الأفراد في منزل واحد".

وأضاف سالم: "نحب أن نصور حياتنا اليومية بطريقة كوميدية ولا نركز أبداً على التعليقات السلبية، هناك الكثير من الأشياء النمطية عن العرب غير صحيحة... لذا نريد أن نظهر كيف نحن حقا".

 

البوابة 24