البوابة 24

البوابة 24

فيديو: محمد رمضان يقلل من قيمة الفنان اسماعيل ياسين في "موسى" وحفيدته تعلق

ظهور اسماعيل ياسين في مسلسل موسى
ظهور اسماعيل ياسين في مسلسل موسى

ظهرت شخصية الفنان إسماعيل ياسين، من خلال مسلسل "موسى" من بطولة الفنان المصري محمد رمضان.

أطل الراحل اسماعيل ياسين ، وهو يقوم بشراء ربطات عنق، من "موسى" في ظهور يقلل من قيمة وشخص الفنان الكوميدي الراحل.

قام فنان جديد بتجسيد شخصية اسماعيل ياسين، بطريقة مستفزة، أُظهر فيها كأنه أخذ قطع الملابس دون دفع ثمنها، بحجة أنه فنان مشهور، وفي نفس السياق ظهرت شخصية بأنه شخص بخيل.

موقف حفيدة اسماعيل ياسين

وأعربت حفيدية اسماعيل ياسين عن استيائها من هذا المشهد وعلقت سارة ياسين بأنها ليست المرة الأولى التي يتحدث فيها محمد رمضان عن إسماعيل ياسين، حيث سبق له مهاجمته ذات مرة حول أفلام الفنان الراحل في الجيش.

وتابعت سارة ياسين تقول: "اللقطة مالهاش لازمة، مفيش أي حاجة تدل على شخصية إسماعيل ياسين غير واحد بيقلده مش أكتر".

وبحسب روسيا اليوم نقلاً عن "الوطن" عابت سارة على الشاب الذي دائم التقليد للفنان اسماعيل ياسين عبر "تيك توك" لأنه أدى مشهداً يقلل من قيمة جدها تقول: "الممثل ده بيحب إسماعيل ياسين وحياته كلها إسماعيل ياسين، وبيقلده في كل فيديوهاته اللي بينزلها، وكمان سافر السويس لأهله ومسقط رأسه، ولما يجيلي مشهد عشان أطلع فيه للناس بشكل إسماعيل ياسين وأعرض موهبتي، المفروض أختار صح، والممثل لم يقدم إسماعيل ياسين بشكل لائق".

وأضافت سارة في نفس السياق: "إسماعيل ياسين سيظل أيقونة الكوميديا في مصر والوطن العربي، والوحيد صاحب أعمال سميت باسمه، وستظل سيرته الحميدة التي لم تمت حتى بعد 49 عاما من وفاته".

والجدير أن ظهور اسماعيل ياسين في حلقة امس من مسلسل موسة، أثارت موجة من الغضب والاستفزاز لمحبي الفنان الراحل.

يذكر أن الفنان أشرف عبد الباقي جسد شخصية اسماعيل ياسمين وتناول سيرة حياته بشكل كامل خلال سباق رامضاني منذ عدة أعوام مضت.

روسيا اليوم والوطن